رياضة

شباب قصبة تادلة يحقق الانتصارعلى النادي المكناسي ويبعد عنه شبح النزول

سعيد فالق

حقق فريق الشباب الرياضي لقصبة تادلة الذي كان يقبع في أسفل الترتيب، فوزا مهما أعاده إلى الواجهة بعد أن أفلت من  النزول إلى القسم الموالي، على غريمه النادي المكناسي، ليحتل  الفوز انتقل الى الرتبة العاشر برصيد 33 نقطة. 

ودخل لاعبو فريق قصبة تادلة عازمين على الفوز على غريمهم للإفلات من النزول إلى القسم الموالي، وخاضو المباراة بروح قتالية عجز فيها لاعبو الفريق الضيف من مجاراة المباراة التي اتسمت بالندية واللعب الرجولي.

كما تميزت المباراة باللعب الجماعي الذي خلق انسجاما بين لاعبي الفريق الذين تحكموا في زمام المباراة، وخلقوا فرصا عديدة للتسجيل، إلى أن الحظ لم يحالفهم لتنتهي النتيجة بهدف لصفر.

كما تميزت المباراة بتفوق حارس المرمى لشباب قصبة تادلة الذي لعب مباراة جيدة وحافظ على نظافة شباكة إلى أن أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بتفوق المحليين الذين ضمنوا مكانتهم في بطولة الهواة.

وعبر لاعبو فريق شباب قصبة تادلة عن فرحتهم التيي توصف، بعد أن حافظ الفريق على مكانته ا يتطلب تظافر جهود كل مكونات الفريق للاستعداد الجيد وخوض البطولة المقبلة في ظروف جيدة، وتفادي الخلافات بين أبناء المدينة لعودة فريقهم إلى قسم الأضواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: Fun Cup 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى