توقيف شخص لاتهامه بترويج المخدرات والاتجار في المشروبات الكحولية - جريدة العين الإخبارية
حوادث

توقيف شخص لاتهامه بترويج المخدرات والاتجار في المشروبات الكحولية

العين الإخبارية

تمكنت عناصر الشرطة بمدينة الفقيه بن صالح، صباح أمس السبت، من توقيف شخص للاشتباه به في الاتجار في المشروبات الكحولية وترويج المخدرات بعد نصب كمين وضع حدا لأنشطته المحرمة.

وتم وضع المشتبه فيه، رفقة سيدة يرتبط بها بعلاقة غير شرعية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال كافة إجراءات التحقيق لتقديمه إلى العدالة.

وكان المشتبه فيه الموقوف، موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، في قضايا الاتجار غير المشروع في المشروبات الكحولية وترويج المخدرات وإخفاء أشياء متحصلة من جناية والتسبب في حادثة سير مع جنحة الفرار، ما استدعى وضع حطة أمنية جرت تنفيذها في سرية تامة بعد فترة ترصد أفضت إلى الإيقاع به، رغم محاولاته اليائسة الإفلات من الطوق الأمني المضروب عليه.

وأفات مصادر مطلعة، أنه جرى توقيف المشتبه به بدوار “أولاد زيان” بضواحي مدينة الفقيه بن صالح، بعد تنسيق ميداني مع عناصر الدرك الملكي التي توصلت بمعلومات عن أنشطة الإجرامية وصدور مذكرات بحث في حقه.

وكشفت المصادر ذاتها، أن عملية تنقيط المشتبه فيه الذي وجد نفسه محاصرا، أنه كان يشكل موضوع العشرات من مذكرات البحث الوطنية الصادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بمدن أبي الجعد والفقيه بن صالح.  ومكنت عملية التفتيش الأولي المنجزة العناصر الأمنية من العثور بحوزة المشتبه فيه على كيلوغرام من مخدر الكيف والتبغ المهرب (طابا) ودراجة نارية مشكوك في وضعيتها القانونية، إذ تمت مصادرة المحجوز وفق ما تمليه التدابير القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى