حوادث

توقيف عنصر ببني ملال ظهر في فيديو يتبادل العنف مع غريمه

العين الإخبارية

 تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط بتنسيق مع نظيرتها بمدينة بني ملال، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية بملك الغير وتبادل العنف.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه بميناء طنجة المتوسط، أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة بحرية متوجهة إلى أحد الموانئ الأوروبية، وذلك بعدما أظهرت عملية تنقيطه بقاعدة معطيات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة في حقه عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة بني ملال. 
وتعود أطوار هذه القضية إلى تفاعل مصالح الأمن الوطني بمدينة بني ملال مع مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر تورط المشتبه فيه في تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام، المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، وهي القضية التي أسفرت الأبحاث المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيه الكاملة، قبل أن يتم توقيفه بميناء طنجة المتوسط.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا توقيف باقي المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى