حوادث

ثلاثة قتلى و16 جريحا في حادثة سير بقصبة تادلة

وقعت حادثة سير مميتة ،مساء الأربعاء الماضي، في حدود الساعة الخامسة على الطريق الوطنية رقم 08 الرابطة بين مدينتي بني ملال وقصبة تادلة بمنطقة بطاش التابعة لجماعة أولاد يعيش، وخلفت ثلاثة قتلى و16 مصابا بكسور ورضوض خطيرة، إثر اصطدام مباشر بين مجموعة من السيارات، وأخرى القادمة من الاتجاه المعاكس.

وأفادت مصادر مطلعة، أن سيارات كانت قادمة من مدينة قصبة تادلة اصطدمت بسيارتين كانت تحمل إحداهما عريسين وبعض أفراد عائلتيهما، الذين كانوا متوجهين إلى مدينة خنيفرة، بعد أن أنهوا ترتيبات حفل زفاف بأحد أحياء مدينة ببني ملال.
وأضافت مصادر متطابقة، أن حادثة السير المميتة أودت بحياة ثلاثة أشخاص، ماتوا على الفور جراء إصابتهم بجروح خطيرة في الرأس، وتم نقلهم إلى مستودع الأموات بمستشفى قصبة تادلة لتسليمهم إلى ذويهم بعد القيام بكل الإجراءات المطلوبة، في حين تم نقل باقي الجرحى وعددهم 16 جريحا إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي الإسعافات الأولية.
وذكرت مصادر طبية، أن الحالة الصحية لجرحى الحادثة الذين أصيبوا بكسور ورضوض خطيرة في أنحاء مختلفة، لا تدعو للقلق، لكن تم وضعهم تحت المراقبة الطبية للتدخل في الوقت المناسب.
وعزا شهود عيان، أسباب الحادثة المؤلمة، إلى التجاوز المعيب مع السرعة المفرطة لسائق إحدى السيارات التي تحولت إلى كومة حديد، ما أدى إلى الاصطدام المباشر بين باقي السيارات التي كانت تقل ركابا تعرضوا لجروح بليغة بعد انقلاب السيارات التي كانوا يقلونها.
وهرع إلى مكان الحادثة رجال الوقاية المدنية وعناصر الدرك الذين نظموا عملية المرور، وأجروا اتصالات بسيارات الإسعاف لنقل ضحايا الحادث والجرحى إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى