أخبار جهويةحوادث

مختل عقليا يرسل أحد المارة نحو مستعجلات مستشفى بني ملال

العين الإخبارية /ع م

 

هاجمه بحجر و تسبب له في جرح غائر على مستوى الرأس…

لم يتوقع احد المواطنين ان تتحول لحظة مروره من شارع 3 مارس بمدينة بني ملال ،صباح يوم الاثنين 15 يناير الجاري ،إلى مأساة حقيقية إثر مهاجمته على حين غرة منه من طرف مختل عقليا بواسطة حجر من الحجم الكبير ، أصابه على مستوى الرأس الامر الذي تسبب له في جرح غائر ،جعله يسقط على الفور مدرجا في دمائه.
و مباشرة بعد الحادث اطلق المختل عقليا أقدامه للريح ،مخلفا الضحية ورائه ،قبل ان تحل دقائق بعد ذلك عدد من العناصر الأمنية ،من بينهم افراد فرقة «الصقور» ،تم على اثرها مطاردة الجاني ،بعد استعانة افراد الأمن بإفادات من بعض شهود العيان حول مواصفاته ،و الأماكن التي يتردد عليها عادة.
في المقابل ،تم نقل الضحية على عجل نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال ،حيث تم إخضاعه لاسعافات مكثفة ،ورثق الجرح الغائر الذي تعرض له على مستوى الرأس ،وقد علمت «العين الإخبارية» أن حالته بدأت تتحسن تدريجيا.
و حسب مصادر من عين المكان ،فالمتهم كان قد هاجم صبيحة نفس اليوم ،شخصين آخرين ،إلا ان انتباههم لحالته الهستيرية حال دون تعرضهم لإصابات ،كانت من الممكن أن تنهي حياتهم.
و طالبت المصادر ذاتها بضرورة تدخل السلطات المحلية بمدينة بني ملال ،من أجل وضع لحالة التسيب التي تعيش على وقعها بعض الأحياء ببني ملال في ظل الانتشار الكبير لمختلين عقلين داخلها ،و الذين أصبحوا يروعون الساكنة بسلوكياتهم العدائية ،التي من الممكن ان تتحول في بعض الأحيان الى هجومات قد لا تحمد عقباها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: dk7
  2. تنبيه: D Health Plus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى