كرة القدم

حسن فاضل يحفز لاعبي رجاء بني ملال لخوض مباريات مرحلة الإياب بالجدية اللازمة

العين الإخبارية

حث الإطار الوطني حسن فاضل واللاعب السابق لفريق رجاء بني ملال لاعبي الفريق الذين كانوا يخوضون حصة تدريبية، أمس الخميس، استعداد لمواجهة فريق الراسينغ البيضاوي برسم سدس كأس العرش، على خوض المباريات المتبقية بالجدية اللازمة ليستعيد الفريق تألقه ويخرج من مرحلة الشك، علما أن الأمر موكول إليهم وبأيديهم.

ودعا لاعبي الفريق إلى التلاحم وتفادي المشاكل التي لن تزيد الفريق إلا تشتتا والبحث عن النتائج الإيجابية التي لن تتحقق إلا بنكران الذات واللعب الجماعي بدل الحلول الفردية.

ولم ينس حسن فاضل فضل فريق رجاء بني ملال على مسيرته الكروية، وتذكر أيام انطلاقته في الملعب الذي يجري فيه الفريق تداريبه قبل أن يلتحق بفريق مايوركا الإسباني، ويجاور رفيقه بادو الزاكي، ويحققا ألقابا عالمية أدخلتهما دائرة الشهرة.

ودعا مصطفى بودينار باسم هيئات المجتمع المدني لاعبي فريق رجاء بني ملال، إلى الحفاظ على لحمة الفريق وتفادي المشاحنات والصراعات الهامشية التي لن تزيد الفريق إلا انكسارا، وسد الأبواب أمام كل المحاولات التي تسعى إلى نسف بنيان الفريق الذي يعتبر ملكا للجميع وليس علامة تجارية في ملكية أحد.

وخلفت مبادرة حضور ممثلي جمعيات المجتمع المدني بمعية اللاعب الدولي السابق حسن فاضل  حصة تدريبية للفريق، أثرا إيجابيا في نفوس لاعبي الفريق الذين طووا خلافاتهم، وأقروا العزم على طي صفحة الماضي ونسيان الحروب الصغيرة بما يخدم فريق رجاء بني ملال.

وانتدب فريق رجاء بني ملال المدافع لاعبين فقط في مرحلة الميركاتو الشتوية، ويتعلق الأمر بالمدافع معاد شوكاد 27 سنة، القادم من الدفاع الحسني الجديدي لتعزيز دفاع الفريق الذي يشكو أحيانا غياب لاعبيه بسبب الإصابات المتكررة ما ستدعي خلود بعضهم للراحة. كما تعاقد الفريق مع المهاجم سعيد العوفير القادم من أمل تزنيت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى