رياضة

حمزة الشطبي يجري عملية جراحية بماله الخاص في غياب أي دعم مادي

يجري حمزة الشطبي عميد فريق رجاء بني ملال حصصا ترويضية بعد إجرائه عملية جراحية في ركبته بمصحة بمدينة البيضاء إثر شعوره بآلام مبرحة بعد إصابته في ركبته في مباراة أجراها فريقه ضد أولمبيك الدشيرة برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني.
وقدم عميد فريق رجاء بني ملال شيكا خاصا لإدارة المصحة الاستشفائية التي رفضت إجراء العملية إلى حين التوصل بالمبلغ المالي كاملا، بعد أن تأكد لها عدم تفعيل عقدة تأمين اللاعب جراء وجود مشاكل لم يتم حلها بعد ما يتطلب تدخلا عاجلا للمكتب المسير للفريق ولجماعة كرة القدم المغربية لإنقاذ مسيرة اللاعب حمزة الذي قدم الشيء الكثير لفريق رجاء بني ملال.
وتوصل حمزة الشطبي بمكالمة هاتفية من رئيس الفريق عبد الصادق بودال يطمئن فيها على صحته، دون أن يحظى بأي زيارة خاصة لأعضاء المكتب المسير الذين أصبحوا منشغلين بمستقبل الفريق جراء النتائج الكارثية التي حققها، ولولا عزاء أفراد عائلته وأصدقائه وكذا محبي فريق رجاء لأصيب بإحباط كلي.
ويعاني حمزة الشطبي عميد الفريق أزمة نفسية جراء التهميش الذي لقيه فضلا عن تخوفه من نتائج العملية الجراحية التي أجراها على ركبته في غياب أي دعم مالي يساعده على تجاوز محنته التي يتمنى أن تنقضي غشاوتها ليعود إلى فريقه رجاء بني ملال الذي يمر بظروف عصيبة جراء الانتدابات الفاشلة والتي لم تقدم أي إضافة للفريق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى