كرة القدم

رجاء بني ملال يبكي مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي

العين الإخبارية

ذرف محمد بن مسعود دموعه بعد هجوم غير مبرر لجمهور فريقه الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي مني فريقه بهزيمة غير منتظرة، حطمت أحلاما كان يمني بها نفسه، لكن وجد أمامه فريقا منظم الصفوف، نجح في كسب نتيجة المباراة بهدفين لصفر.

وأكد بن مسعود الذي كان يكفكف دموعه، أن جمهور فريقه لم يستحضر مجهوداته التي بذلها مع الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي حوله من فريق سهل المنال، إلى فريق صعب المراس، ضمه لاعبين إلى صفوفه لم يكلفوا أي عبء لميزانية الفريق سواء من حيث منحة التوقيع التي لم تتعد في مجملها 6 ملايين سنتيم على أكثر تقدير للاعب، أو منح شهرية لا تتعدى 5000 درهم، وهدد بتقديم استقالته للرئيس في حال استمرار الهجوم عليه من قبل محسوبين على جماهير الفريق.

وسجلت مباراة فريق رجاء بني ملال أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي التي جرت بالمركب الرياضي برسم الدورة 26 من بطولة القسم الثاني، طرد مدرب الفريق خ الد البكاري بعد احتجاجه على حكم المباراة مصطفى الكشاف الذي لم يتردد في إشهاره الورقة الحمراء ما أثار غضب جمهور رجاء بني ملال الذي احتج على قرار الحكم معتبرا إياه غير منصف ومجانبا للصواب.

وانطلقت المباراة بهجومات متبادلة بين الفريقين اللذين كانا حذرين خوفا من استقبال شباكهما هدفا يزيد من صعوبة المباراة، لكن حماس الجمهور العريض لرجاء منح لاعبي رجاء الفريق حماسا ساعده على تنظيم صفوفه، والقيام بهجومات على حارس مرمى فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي عمر بوبسي الذي حال في أكثر من مناسبة دون تسجيل هدف السبق (الدقيقة 15 و20 و30)

ونجح فريق رجاء بني ملال في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة من البرازيلي باولو ريكاردو إلى المعترك، وتمكن ياسين الصالحي من مخادعة حارس المرمي بتركه دخول الكرة الشباك.

ولم يقف الزوار مكتوفي الأيدي، بل تمكن اللاعب زكرياء أجوغلال بعد هجوم مضاد، أن ينفرد بحارس مرمى رجاء بنى بني ملال زكرياء بن عبو، لكن قذفته كانت خارج المرمى.

واستمر لاعبو فريق رجاء بني ملال في الضغط على مرمى الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي اكتفى لاعبوه بالدفاع وملء وسط الميدان، ومرر البديل عبد الصمد النياني، في الدقيقة72 من الجولة الثانية، كرة عميقة استغلها هداف الفريق رضوان الكروي، وسجل الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس عمر بوبسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى