كرة القدم

رجاء بني ملال يحقق فوزا صعبا أمام ضيفه الاتفاق المراكشي

العين الإخبارية

أكد محمد البكاري مدرب فريق رجاء بني ملال أن فوز فريقه على ضيفه الاتفاق المراكشي برسم الجولة الثانية عشرة، لم يكن سهلا، بعد فرض الضيوف سيطرة مطلقة كادت أن تتوج بهدف ما أدخل فريقه دوامة الشك، كما نوه بمجهودات لاعبيه وتركيزهم في المباراة الأمر الذي حال دون تلقي شباكهم هدفا قاتلا.

وهنأ البكاري لاعبيه على القتالية وظهورهم بوجه مغاير في الجولة الثانية، وأثمرت هجومات فريقه المنظمة تسجيل هدف الفوز، بعد تحرير اللاعبين من الضغط النفسي.

وهنأ ميري فخر الدين مدرب فريق اتفاق مراكش، لاعبيه على القتالية التي أبدوها في المباراة، رغم أن فريقه لعب منقوصا، بعد طرد المهدي زايا في الجولة الثانية لجمعه إنذارين.

واعرفت الربع ساعة من الجولة الأولى سيطرة ميدانية لفريق رجاء بني ملال الذي نظم هجومات كادات أن تجرز الهدف الأول لكن تصديات حارس الفريق الزائر نور الدين بلكميري حالت دون إحراز هدف السبق، بعدها استعاد فريق الاتفاق المراكشي زمام المبادرة، ونظم هجومات شكلت خطرا على حارس مرمى رجاء بن ملال زكريا بن عبو الذي تدخل أكثر من مرة ، وتصدى لضربات الأخطاء التي قذفها اللاعب كركاو  فضل عن الضربات الركنية، قبل أن يعلن الحكم الوسط حسن زوكاغ عن نهاية الجولة الأولى بنتيجة البياض. وبدا لاعبو فريق رجاء بني عازمين عن الفوز في الجولة الثانية، قبل أن يستغل المهاجم البرازيلي باولو  ريكاردو خطأ لمدافع الفريق الضيف، وقذف كرة نحو المرمى، لكن تصدى له الحارس بلكميري، واستغل   هداف الفريق رضوان الكروي الفرص مسجلا هدف الفوز، وزاد من متاعب الفريق المراكشي أنه أكمل المباراة منقوصا من لاعب بعد طرد اللاعب المهدي زايا إثر تدخل خشن في حق اللاعب البرازيلي الذي يعتبر مكسبا جديدا لفريق رجاء بني ملال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى