كرة القدم

رجاء بني ملال يستعد للشطر الثاني من البطولة الاحترافية بالجدية اللازمة

العين الإخبارية

استأنف فريق رجاء بني ملال تداربيه، الأسبوع الماضي، استعدادا لمبارياته الحاسمة في مرحلة الإياب التي تجمعه بفرق تتقدم بطولة القسم الثاني، وتتوفر ملاعبها على عشب طبيعي، ويتعلق الأمر بفرق، الدفاع الحسني الجديدي، والنادي المكناسي، وأولمبيك خريبكة …

ويبحث مدرب الفريق محمد البكاري إمكانية إجراء مبارايات إعدادية فوق عشب طبيعي ما لم ينجزه الفريق لحد الآن، بعد أن اعتذر فريق سريع وادي عن إجراء مباراة إعدادية أصر أن تجرى ببني ملال وليس بوادي زم.

ويحث الفريق الخطى لإجراء مباراته الإعدادية الأولى مع فريق اتحاد بجعد متصدر ترتيب فرق الهواة السبت المقبل، بالملعب الشرفي بني ملال لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق العودة إلى أجواء المنافسة وكسب اللياقة البدنية للاعبي الفريق.

ولتعزيز صفوف رجاء بني ملال، تعاقد الفريق مع مهاجم برازيلي ثان ويتعلق الأمر باللاعب لوسيانو أوليفيرا  24 سنة الذي استأنس بأجواء فريقه الجديد الذي أصبح يتوفر على مهاجمين برازيلين (ريكاردو) الذي بصم على انطلاقة جيدة، ومنح رجاء بني ملال جرعة جديدة جعلته ينافس على الصعود إلى القسم الوطني الأول بعد تطور واضح لأداء لاعبيه في المباريات الأخيرة.

كما يسعى فريق رجاء بني ملال لضم اللاعب “سفيان” الذي لعب في صفوف يوسفية برشيد والمغرب الفاسي بعدما اقتنع مدرب الفريق بأدائه الكروي وأبدى رغبة في ضمه لصفوفه.

وغادر فريق رجاء بني ملال بالتراضي لفسح المجال لآخرين للانضمام إلى صفوفه، ويتعلق الأمر بالحارس أيمن العروي واللاعبين كريم مالك وأسامة موساعيف.

كما افتقد الفريق خدمات لاعبيه نتيجة أعطاب صحية كلفتتهم إجراء عمليات جراحية، ويتعلق الأمر باللاعبين عماد كيماوي، وأيوب آيت خسو وسهيل العياطي الذي أصيب بكسر مزدوج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى