رجاء بني ملال يستعيد لاعبيه ويؤهل المنتدبين في مرحلة الميركاتو - جريدة العين الإخبارية
كرة القدم

رجاء بني ملال يستعيد لاعبيه ويؤهل المنتدبين في مرحلة الميركاتو

العين الإخبارية

استأنف فريق رجاء بني ملال تداريبه، التي انطلقت أمس الاثنين بعد يومين من الراحة، منتشيا بانتصاره على فريق جمعية سلا برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني، معززا بخدمات جميع اللاعبين الذين انتدبهم الفريق في مرحلة الميركاتو الشتوية، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب خالد أورخانو، الذي يشغل مركز وسط الميدان، معار من فريق الجيش الملكي إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، والمدافع الأيسر ياسين سعود، القادم من فريق الوفاق السلاوي، بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري. كما تعاقد الفريق مع الحارس الايفواري محمد جبان بموجب عقد يمتد لموسم ونصف في صفقة انتقال حر، والمدافع الاوسط المهدي بلعروصي القادم من المغرب التطواني، فضلا عن المهاجم أبو بكار كورما، اللاعب السابق لفريق الراسينغ البيضاء.

كما يستفيد الفريق من خدمات عميد الفريق كريم آيت الدرهم الموقوف مباراة واحدة، بعد جمعه إنذارين، ليستعين المدرب العلوي الإسماعيلي بخدمات المدافع المهدي العروصي الذي لعب أول مباراة مع الفريق، و أجمعت كل مكونات رجاء بني ملال أن تعاقده مع الفريق كان مفيدا.

في حين يستمر غياب المهاجم غير المحظوظ أشرف غريب (سجل هدفين) عن فريق رجاء بني ملال بسبب وعكات الصحية المتكررة التي ألمت به وحرمت الفريق من خدماته.

وينتظر أن يكون يعقد المكتب المديري لرجاء بني ملال، منتصف الأسبوع الجاري، اجتماعا للحسم في مسألة صعود الفريق الذي بدا مرشحا لتحقيق هذا الإنجاز، بعد تحقيقه نتائج إيجابية في الدورات الأخيرة مكنته من احتلال الصف الثالث سيما أن جماهير الفريق ترغب في عودة فريقها إلى قسم الصفوة، بعد الاستقرار الإداري والتقني الذي عرفه الفريق الموسم الجاري، فضلا عن الدعم الذي يلاقيه المكتب المسير من قبل الجهات المانحة. وتوصلت خزينة الفريق، الأسبوع الماضي، بمنحتين من الجامعة الملكية لكرة القدم تخص الموسم الماضي والجاري ما ساهم في التخفيف، نسبيا، من مديونية الفريق وتمكين اللاعبين والدائنين من مستحقاتهم المالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى