كرة القدم

رجاء بني ملال يضيع فرصة الاتصار بميدانه

العين الإخبارية

أضاع فريق رجاء بني  ملال فرصة كسب النتيجة بميدانه على حساب فريق الراسينغ البيضاوي يوم أمس الجمعة، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وظهر الفريق الملالي في الربع ساعة الأولى من المباراة باهت الأداء، مفككك الخطوط، الشيء الذي استغله الفريق البيضاوى، الذي ناور لتغيير النتيجة لصالحه، لكن سرعان ما تدارك لاعبو المدرب بورديف الأمر، ونظموا صفوفهم وخلقوا عدة فرص للتسجيل، لكن نقص التجربة حال دون تسجيل هدف السبق.
خلال الشوط الثاني، ناور الفريق الملالي من الجهتين اليمنى واليسرى، لكن التسرع أحبط العديد من محاولات التهديف، حيث لم يتمكن الفريق الملالي من تسجيل هدف الفوز، ليعلن حكم المباراة عن نهاية المقابلة بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الفريقين، وبذلك تضيع على الفريق الملالي نقاط الانتصار.
وبعد تحقيق الفريق نتيجة التعادل، يتوفر فريق رجاء بني ملال على نقطة واحدة من مباراتين، علما أن الفريق خسر مباراته الأولى بمراكش ضد اتفاق مراكش بهدف لصفر.
وينتظر المدرب محمد بورديف مجهودا كبيرا لترتيب أوراقه وتكوين فريق متجانس من التنافس على أحدى ورقتي الصعود وتحقيق أماني جماهير الفريق الذين يشجعون الفريق بدلا من تحطيم معنويات لاعبيه.ولن تكون مهمة المدرب الملالي محمد بورديف ،خصوصا أن تجربته في البطولة الاحترافية الحالية مازالت في بدايتها.
  بقلم محمد الحطاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى