رياضة

رجاء بني ملال ينتدب هداف بطولة الهواة محسن بوعكاد

العين الإخبارية

تعاقد فريق رجاء بني ملال مع المهاجم محسن بوعكاد هداف فريق الاتفاق المراكشي وبطولة الهواة بعد تسجيله 15 هدفا، مدة العقد سنة واحد قابلة للتجديد. واقتنع مدرب الفريق محمد بورديف بمهاراته الكروية التي تجلت واضحة في مباراة الفريق الأخيرة التي أجراها فريقه ضد فريق شباب بن جرير، وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وانتقل مهاجم الفريق إلى فريق رجاء بني ملال بعد عودته في تجربة قصيرة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، إذ لم يفض اللقاء بينه وبين الفريق الدكالي إلى أي نتيجة تذكر، علما أنه لعب ضمن صفوف فريقي وادي زم بالقسم الوطني الاحترافي، وانتقل إلى فريق اتحاد سوق السبت بقسم الهواة وسجل 14 هدفا.

كما تم انتداب اللاعب السابق لنادي الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح محمد صقراني مركز وسط الميدان، في عقد يمتد ثلاث سنوات، فضلا عن انتداب رجاء بني ملال المهاجم المالي “سيدبي ” مدة العقد موسم واحد، في انتظار الوقوف على مؤهلاته الهجومية التي فجرها بتسجيله هدفا في مرمى شباب بن جرير، خلال المباراة الودية التي جرت السبت الماضي بمدينة مراكش.

وتجري اتصالات لانتداب المدافع السابق لفريق يوسفية برشيد محمد الطاهري، وينتظر أن يوقع للفريق في اليومين المقبلين، بعد القيام ببعض الإجراءات التي تخص فريق رجاء بني ملال.

وللوقوف على مدى جاهزية الفريق، سيجري فريق رجاء بني ملال مباراة إعدادية أمام فريق سريع وادي زم الخميس المقبل بالملعب الشرفي بني ملال، ليحسم مدرب الفريق في التشكيلة النهائية التي تخوض مباريات القسم الوطني الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى