حوادث

زوج يضرب زوجته حتى الموت بمدينة الفقيه بن صالح

أقدم زوج بمدينة الفقيه بن صالح على ضرب زوجته حتى الموت، بعد أن نشب خلاف بسيط بينهما، فقد على إثره الزوج أعصابه، ما حذا به إلى ضربها بعصا غليظة  تسببت في موتها رغم محاولات إسعافها.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الضحية القاطنة رفقة زوجها بدوار الكريفات بإقليم الفقيه بن صالح، مازالت في مقتبل العمر، دخلت في عراك مع زوجها مساء أمس الإثنين الماضي، بعد أن نشب خلاف عائلي بينهما لم تضح أسبابه لحد الآن، لكن باغتتها بضربة قوية مستعملا عصا أصابتها في رأسها، لتخر على الأرض فاقدة الوعي.

وأضافت مصادر متطابقة،  أن الزوج أصيب بحالة ذهول بعد أن رآى شريكة حياته مدرجة في الدماء ودون حراك، واتصل برجال الإسعاف الذي حضروا لنقل الضحية الى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح بهدف إسعافها،غير أن مضاعفات الضربة التي تلقتها عجلت بموتها، بعدها تم نقلها الى المستشفى الجهوي ببني ملال لإيداع الجثة بمستودع الأموات وإجراء تشريح طبي، وتحديد أسباب الوفاة الحقيقية.

وبمجرد علمها بخبر وفاة الضحية، تحركت عناصر الدرك الملكي بمدينة الفقيه صالح  لإيقاف الزوج المتهم الذي لم يبد أي مقاومة تذكر، وتمت مواجهته بحقيقة الأمر وتعميق البحث معه لمعرفة أسباب الجريمة التي أثارت تساؤلات عدة من قبل ساكنة القرية، في انتظار تقديمه أمام أنظار العدالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى