زيارات ميدانية للأوراش المفتوحة للمؤسسات الجامعية ببني ملال - جريدة العين الإخبارية
أخبار جهوية

زيارات ميدانية للأوراش المفتوحة للمؤسسات الجامعية ببني ملال

العين الإخبارية

يواصل الطبيب المصطفى أبو معروف، رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، المعين أخيرا، جولاته الميدانية التي يروم منها التعرف عن كثب على واقع المؤسسات الجامعية، فضلا عن مراهنته على خلق دينامية جديدة في الأوراش المفتوحة التي تشهدها المؤسسات الجامعية، ومعاينته تقدم الأشغال بها.

و استهل الرئيس الجديد أولى الزيارات بكلية الاقتصاد والتدبير ببني ملال، وكان في استقباله العميد و نائبة العميد والكاتب العام وبعض الأطر التربوية والإدارية والتقنية.

وقد شمل برنامج الزيارة، تقديم عرض شامل حول معطيات المؤسسة تضمن نقاشات مفتوحة بين الجميع تطرقت إلى الإكراهات والتحديات وذلك قبل القيام بجولة ميدانية بأروقة الكلية وأقسامها الدراسية والإدارية.

كما واصل رئيس الجامعة البرنامج بجولة ميدانية داخل المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ببني ملال رفقة مدير المدرسة تمكن من خلالها من التفاعل مع الأطر التربوية والادارية والتقنية ومن تفقد العديد من الفضاءات حديثة الإنشاء وذلك بعد إلقاء عرض حول المؤسسة شمل مجموعة من المعطيات همت العرض البيداغوجي.

كما شمل برنامج الزيارات المدرسة العليا للتربية والتكوين ببني ملال ومركز اللغات و المركز المهني، حيث تم عقد لقاء تواصلي بين كافة الأطراف. اطلع بعد ذلك الرئيس مرفوقا بمدير المدرسة العليا للتربية والتكوين ببني ملال على المنشآت الحديثة و التجهيزات البيداغوجية والعلمية التي تتوفر عليها المدرسة ثم قام بزيارة مركز اللغات و مركز الندوات و المركز المهني التابعين لمركز الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى