حوادث

شاب يوجه طعنات قاتلة لأخته ويصيبها في مقتل ببني ملال

وجه شاب في مقتبل العمر، زوال أمس الإثنين، طعنات قاتلة إلى أخته، وأصابها في مقتل دون أن يتمكن المسعفون من إنقاذ الضحية التي لفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.

وأفاد مصدر مطلع، أن الشاب الذي كان في حالة هيجان، بائع الدجاج بالتقسيط بسويقة الغديرة الحمراء، بعد أن نشب بينه وبين أخته شنآن تطور إلى مواجهة دموية، انتهت بتوجيه طعنات قاتلة إلى بطن أخته، البالغة من العمر 26 سنة، وأرداها جثة هامدة، ثم لاذ بالفرار من هول الدماء التي نزفت من جراح القتيلة.

ونقلت الضحية على وجه الاستعجال إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، لتلقي الإسعافات، لكن الضحية لفظت أنفاسها متأثرة بجراحها الغائرة التي لم تدع لها حظا في النجاة.

وبمجرد أن علم مرتكب جريمة القتل بموت الضحية، اختفى عن الأنظار في انتظار أن تحين الفرصة السانحة لحمل عروسه التي عقد القران بها قبل عشرين يوما، والهروب بها إلى وجهة مجهولة.

وخابت ظنون المتهم بقتل أخته، إذ تمكنت عناصر أمنية من تحديد المكان الذي كان يحتمي به، وحاصرته من كل الجهات ما دفعه إلى الاستسلام، ليتم نقله إلى مقر ولاية الأمن للاستماع إليه لمعرفة ظروف وملابسات الجريمة التي ارتكبها في حق أحد أصوله.

ولم تتسرب لحد الآن، أي معلومة عن أسباب ارتكاب المتهم جريمته التي استنكرها عموم المواطنين، سيما أن الضحية كانت أخته الشقيقة، وكان من باب أولى أن يحاورها بدل ارتكاب العنف المفضي إلى الموت في حقها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى