أخبار جهويةحوادث

سائق سيارة أجرة يلقى حتفه في حادثة سير وسط مدينة بني ملال

لقي سائق سيارة أجرة صغيرة مصرعه، وأصيب خمسة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مميتة وقعت مساء أمس الخميس داخل المدار الحضري لمدينة بني ملال.
وأفادت مصادر مطلعة، أن حادثة السير وقعت على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مدينتي بني ملال وفاس حين اصطدمت سيارة أجرة صغيرة كان على متنها ثلاثة ركاب فضلا عن السائق بسيارة مرقمة بالخارج ما تسبب في مصرع سائق سيارة الأجرة في مكان الحادثة وإصابة ركاب السيارة الثلاثة إصابات متفاوتة الخطورة.
 كما أصيب في الحادثة نفسها عنصران اثنان من ركاب السيارة المرقمة بالخارج إصابات بليغة استدعت حضور سيارة إسعاف لنقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات.
و تم نقل جميع جرحى الحادثة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال قصد تلقي الإسعافات بعدما تأكد أن حالات بعضهم تستدعي إجراء عمليات جراحية مستعجلة  فضلا عن متابعة طبية للآخرين، مع إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته في انتظار تسليمها إلى ذويه لدفنها في مثواها الأخير، في حين فتحت الشرطة تحقيقا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات.
وأضافت مصادر متطابقة، أن السرعة كانت عاملا حاسما في مضاعفة أخطار الحادثة التي وقعت في مدخل المدينة الذي يشهد حضورا دائما لعناصر الشرطة الذين ينظمون عملية السير والجولان، ويقومون بعمليات زجر السائقين المتهورين الذين يتجاوزن السرعة المحدودة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى