تربويات

اليوم العالمي للمرأة يجمع مدير أكاديمية بني ملال والسيدات الأطر الإدارية والعاملات بالأكاديمية

العين الإخبارية

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، يومه الاثنين 08 مارس 2021، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، حفلا حضرته السيدات الأطر الإدارية، والعاملات بالأكاديمية في إطار التدبير المفوض، ترأسهمصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب مدير الأكاديمية عن اعتزازه وفخره وامتنانه لكل نساء التربية والتكوين بالجهة على مجهوداتهن القيمة وخدماتهن الجليلة التي بذلنها من أجل الارتقاء بمنظومتنا التربوية، وانخراطهن الدائم والمتواصل في مسلسل الإصلاح الذي تشهده المنظومة، مبرزا دورهن الهام في تحقيق مؤشرات إيجابية على صعيد مختلف المجالات والمستويات.

كما ثمن عاليا مجهودات المدرسات العاملات بأعالي الجبال والمناطق النائية، على ما يقدمنه من تضحيات جسام ونكران الذات، لتأكيد دورهن الريادي في تحديث المجتمع وتطويره.

وأضاف أن تنظيم هذا الحفل يُعد مناسبة لتجدد الأكاديمية حرصها على تفعيل مقاربة النوع وتكافؤ الفرص بما يضمن للمرأة مكانتها المميزة داخل المجتمع، وتحفيزها على المشاركة الفعالة للاضطلاع بدورها على أكمل وجه، متمنيا لنساء التربية والتكوين بالجهة المزيد من النجاح والتوفيق، وأن يعيد هذه المناسبة العالمية على المرأة المغربية بدوام السعادة وموفور الصحة والهناء.

وفي ختام الحفل، سلم مدير الأكاديمية رسائل تهنئة وورود للمحتفى بهن من الموظفات والعاملات، ومن خلالهن لكل نساء التربية والتكوين بالجهة، عربون اعتراف وتقدير، كما تم التقاط صور تذكارية بالمناسبة مع المحتفى بهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. CellSpy mobile phone monitoring software is a very safe and complete tool, it is the best choice for effective monitoring of mobile phones. App can monitor various types of messages, such as SMS, email, and instant messaging chat applications such as Snapchat, Facebook, Viber, and Skype. You can view all the contents of the target device: GPS location, photos, videos and browsing history, keyboard input, etc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى