أخبار جهوية

أمسية رمضانية لفائدة متقاعدات ومتقاعدي التعليم بني ملال

حنفي عبد الرزاق

نظمت جمعية متقاعدات ومتقاعدي التعليم ببني ملال الإثنين الماضي بقاعة العروض التابعة لمقتصدية رجال ونساء التعليم المحلية، أمسية شعرية تخللتها مقاطع موسيقية رائعة لقيت استحسانا وتجاوبا مع الحاضرين حيث أطربتهم، وذكرتهم بزمان الموسيقى الذهبي والملتزم.

كما تعاقب على منبر الإلقاء ثلة من الشعراء وشاعرة ينتمون إلى أسرة التعليم والمعهد الموسقي المحلي، ويتعلق الأمر بكل من: محمد حنشي العمراني، صلاح البريني، أمال هدازي ، رفيق محمد، عبد الرزاق حنفي.

وضمانا للقيام بتكريم يليق بقيدوم جمعية متقاعدات ومتقاعدي التعليم ببني ملال، ارتأت الجمعية أن تكرم رئيسها السابق وأحد مؤسسيها زايد الويداني، وقامت الجمعية بتقديم شريط تذكاري تضمن بعض محطات وذكريات المحتفى به التي عاشها، متنقلا كأستاذ في الجبل والسهل مارا من عدة مؤسسات تعليمية بإقليمي بني ملال وأزيلال، كما أظهر الشريط صورا لحياته الشخصية ومع أسرته.

وتجدر الإشارة إلى أنه في نفس المناسبة ألقيت كلمات وشهادات في حق الأستاذ زايد الويداني من قبل إخوان وأصدقاء له من رجال التعليم عايشوه وتجمعهم معه نفس المهنة والعمل النقابي والسياسي والجمعوي.

كما قدمت للمحتفى به عدة جوائز مهداة من طرف الجمعية الذكورة، ومن بعض أصدقاءه وأخذت صور تذكارية معه وكذا أفراد أسرته وجانب من الحضور.

وألقى المحتفى به كلمة مقتضبة شكر من خلالها زميلاته وزملاءه متقاعدات ومتقاعدات متقاعدي التعليم ببني ملال مبديا استعداده المتواصل لخدمة رجال ونساء التعليم المتقاعدين في حل مشاكلهم والتعاون معهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى