أخبار جهويةحوادث

عاجل : المركز متعدد الاختصاصات بسوق السبت يتعرض للسرقة

علمت العين الإخبارية من مصادر موثوفة، أن المركز متعدد الاختصاصات الذي أشرف جلالة الملك محمد السادس على تدشينه خلال زيارتة  الأخيرة لمدينة سوق السبت، والذي تم إنجازه في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية <، قد سرقت بعض ممتلكاته الخاصة بغرفة التجميل والحلاقة، وقدرت مصادر مطلعة ثمن المسروقات بما يناهز 4000 درهم.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المسؤولين عن المركز أبلغوا مصالح السلطة المحلية والإقليمية بموضوع السرقة بتاريخ 04 من الشهر الجاري، وكان منتظرا  أن تحل لجنة إقليمية بالمركز سالف الذكر صباح الجمعة الجاري، لإجراء التحريات والوقوف على ظروف وملابسات السرقة، التي تعد الأولى من نوعها بالمدينة، إذ لم يسبق أن سرق مشروع دشن من أعلى سلطة بالبلاد.
وحري بالذكر، أن المركز عرف في الآونة الأخيرة صراعا وتشنجات بعد أن تم سحب عاملات النظافة وكذا المكلف بالحراسة نهارا، ما يطرح أكثر من تساؤل على توقيت السحب وأسبابه؟
وهدد بعض أعضاء من المجلس البلدي، أخيرا، بتوقيع عريضة ضد باشا المدينة الذي اتهموه بإقصائهم من حظوة السلام على جلالة الملك أثناء تدشينه المركز، و أكدوا أنه لديهم الأولوية في تسير شؤون المركز   والسلام على جلالته.
وشكل موضوع السرقة حديث الرأي العام المحلي بالمدينة، بعد أن أصابهم اليأس جراء تعرض معلمة بالمدينة للسرقة في ظروف غامضة بعد أن تم إهماله بسحب الحراس وترك ممتلكاته للنهب، وفق ما ذكرته مصادر بعين المكان.
وطالب سكان المدينة بتسريع وتيرة التحقيقات لإيقاف مرتكب جريمة  السرقة لينال عقابه وفق ما ينص عليه القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى