رياضة

عامل إقليم الفقيه بن صالح يعطي انطلاقة النسخة الأولى من البطولة الجهوية للعدو الريفي بجماعة أهل المربع

نظمت جمعية بني عمير لألعاب القوى، تحت اشراف عصبة تادلة-أزيلال للرياضة ذاتها و بمشاركة 840 عداءة و عداء في فئتي البراعم المحليين و 510 عداءة و عداء مرخصين بالأندية المنضوية تحت لواء عصبة تادلة-أزيلال و الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، دارت أطوار المحطة الأولى للبطولة الجهوية في العدو الريفي بالجماعة القروية أهل المربع عمالة الفقيه بن صالح يوم الأحد فاتح نونبر 2015.
واعطى عامل صاحب الجلالة على إقليم الفقيه بن صالح نور الدين اعبو انطلاقة السباق الاول للبطولة الجهوية للعصبة ، حيث حرص على تتبع السباق المحلي الخاص بالبراعم و البرعمات ، الذي يندرج ضمن البرنامج السنوي لنادي بني عمير للتنقيب على الأبطال في العاب القوى ، الذي ترعاه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الفقيه بن صالح .
و كان لحضور السيد العامل هذه التظاهرة الرياضية دعما منه للمجهودات التي تقوم بها جمعية بني عمير لألعاب القوى لتعميم ممارسة رياضة ألعاب القوى على صعيد الاقليم و جلب أكبر التظاهرات في العدو الريفي و ألعاب القوى للإقليم في أفق انشاء حلبة مطاطية تستوعب كل هذه الطاقات.
و حضر هذه المنافسات رئيس العصبة علي العلمي الشنتوفي و المدير التقني للعصبة و باقي رؤساء فرق عصبة تادلة ازيلال لألعاب القوى ، وكذلك رئيس دائرة بني عمير و قائد الجماعة الترابية لجماعة اهل المربع و رئيس اللجنة الثقافية والرياضية لنفس الجماعة . كما حضر النسيج الجمعوي المنتمي للجماعة الذي كان له الدور الكبير في تنظيم هذه المنافسات.
وتألقت جمعية السنبلة في فئتي البراعم إناثا و ذكورا و جمعية رجاء بني ملال في فئتي الشبان و الكبار فيما كانت المحطة الأولى للعدو الريفي مناسبة أظهرت قوة جمعية القصيبة و أغيلاس و الجمعية المنظمة بني عمير في باقي الفئات.
في نهاية التظاهرة تم توزيع الجوائز على بعض الفئات، فيما تم ارجاء تتويح فئات أخرى إلى المحطة الثانية التي سيتم تنظيمها بمدينة القصيبة يوم 8 نونبر 2015 بفعل أمطار الخير التي تهاطلت على المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى