غير مصنف

عزم رجاء بني ملال على حسم نتيجة مباراته أمام وداد فاس

العين الإخبارية

يراهن فريق رجاء بني ملال على كسب نتيجة مباراة اليوم الأحد، في الساعة العاشرة ليلا بالملعب الشرفي بني ملال، أمام فريق وداد فاس المحتل للصف العاشر 25 نقطة برسم الدورة 22 منم بطولة القسم الوطني الثاني، ليضمن حظا أوفر في البقاء ويلعب المباريات المتبقية بارتياح، ولم المنافسة على إحدى ورقتي الصعود الأمر الذي ليس مستحيلا في كرة القدم.

ويعول إدريس لوماري مدرب الفريق على عودة المهاجم أيوب النبيكي العائد من توقيف إثر جمعه أربع بطاقات صفراء فضلا عن خدمات المدافع الصلب إدريس جبلي فضلا عن اللاعب المتألق ” ألبا” ابن الفريق الذي بصم على موسم جيد، وضمن رسميته في الفريق.

واستعد لوماري لهذه المباراة الحاسمة بما يكفي بإعداده الخطط لهزم فريق وداد فاس الذي استعاد توهجه، ورمم صفوفه في المباريات الأخير ما مكنه من الحصول على نتائج جيدة.

كما يراهن لوماري على تشجيعات جماهير الفريق التي لن تبخل بمبادرتها المعهودة ما يزيد لاعبي الفريق حماسا ويحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء لحسم النتيجة لفائدتهم.

وتخيم على فريق رجاء بني ملال أجواء التفاؤل التي تبدو واضحة على وجوه لاعبي الفريق في فترة التداريب سيما أنهم تسلموا بعضا من مستحقاتهم المادية بعد أن دخلت خزينة الفريق 300 مليون سنتيم (200 مليون سنتيم دعم المجلس البلدي و 100 مليون من الجامعة)

ورغم ضغط مديونية فريق رجاء بني ملال التي تمتد إلى أكثر من موسمين، فإن النادي تمكن من صرف الدعم المالي الذي توصل به أخيرا على عدد من الدائنين، ليخفف من حدة الضغط الذي يمارسونه بعد تراكم سنوات من الديون على خزينة الفريق.

وتشيد فعاليات رياضية بمبادرات والي الجهة الذي ما فتئ يقدم مساعداته المستمرة للفريق ويبحث عن الحلول لإخراج الفريق من أزمته المالية، فضلا عن تقديم شكرهم إلى رئيس الجهة ورئيس المجلس الجماعي للمدينة وكذا رئيس المجلس الإقليمي، الذي يسارعون إلى مساعدة فريقهم كل تطب الأمر ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى