فريق اتحاد أبي الجعد يحقق الصعود إلى قسم الأول هواة - جريدة العين الإخبارية
كرة القدم

فريق اتحاد أبي الجعد يحقق الصعود إلى قسم الأول هواة

الصورة عثمان سداد مدرب فريق اتحاد أبي الجعد

العين الإخبارية

حقق فريق الاتحاد الرياضي لأبي الجعد كرة القدم الصعود إلى القسم الموالي إثر فوزه على قصبة المزار (2 / 1) في المباراة التي جمعت بينها ، الأحد الماضي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة أبي الجعد، برسم الجولة الأخيرة، وضمن بهذا الفوز الصعود للقسم الاول هواة (شطر الجنوب).
وجاء هذا التتويج الذي حققه فريق إتحاد أبي الجعد والذي طالما انتظرته الساكنة وجمهورالرياضي أزيد من 32 سنة، علما أن الفريق تأسس سنة 1946.
وقد احتل فريق اتحاد أبي الجعد الرتبة الاولى برصيد 63 نقطة، متقدما على فتح انزكان المحتل للمرتبة الثانية برصيد 60 نقطة، والذي انهزم بحصة 3/2 أمام فريق أجيال الكردان الذي ضمن البقاء في القسم الثاني هواة برصيد 37 نقطة، محتلا بذلك الرتبة 12، في حين احتل فريق الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح الذي احتل المرتبة الثالثة في سبورة الترتيب برصيد 54 نقطة، رغم فوزه خارج قواعده على فريق فتح سيدي بنور بنتيجة 3 / 1.
وقد بصم فريق اتحاد أبي الجعد على موسم جيد توج بالصعود للقسم الاول هواة، بتكاثف جهود كل من المكتب المسير والطاقم التقني للفريق وبدعم من المجلس البلدي وعدد من الفعاليات الرياضية والجماهير التي شكلت السند الداعم للفريق في كل المحطات الكروية.
وقال رئيس الفريق نورالدين الحساك ، في تصريح بالمناسبة، إن تحقيق فريق الاتحاد الرياضي البجعدي لكرة القدم حلم الصعود للقسم الأول هواة جاء نتيجة تظافر جهود كل مكونات مدينة أبي الجعد من سلطات إقليمية و محلية و منتخبين وعلى رأسهم المجلس الجماعي لأبي الجعد و مكونات المكتب المسير و الاطقم التقنية و جميع اللاعبين و جمعيات المجتمع المدني وكل الجماهير البجعدية التي آزرت و دعمت الفريق طيلة الموسم الرياضي .
وبعد أن سجل أن هذا الصعود الذي جاء بعد زهاء 32 سنة ، أكد السيد الحساك أن هذا الانجاز الرياضي الكبير كان الخيار الوحيد ضمن أجندة المكتب المسير منذ انطلاق البطولة .
وتابع أن هذا الصعود سيظل منحوثا في ذاكرة البجعديين ومفخرة للمدينة التي تطمح إلى المشاركة الفعالة لفريقها المحلي خلال الموسم الرياضي المقبل، داعيا كافة المكونات البجعدية إلى الالتفاف ودعم الفريق من أجل مواصلة إسعاد الجماهير البجعدية الشغوفة بكرة القدم.
وعقب هذا الانجاز التاريخي والهام، تعيش مدينة « الزاوية الشرقاوية » فرحة عارمة ، حيث خصصت الساكنة المحلية استقبالا خاصا للفريق المحلي الذي جاب أهم شوارع المدينة، للتعبير عن الفرحة بتحقيق حلم الصعود الذي راوده منذ عقود.
وفي أفق ضمان مشاركة جيدة خلال الموسم المقبل ، فإن الأجهزة التقريرية على المستويات المحلية والاقليمية والجهوية مدعوة لتقديم الدعم اللازم للفريق المحلي حتى يضطلع بأدوار طلائعية في مشواره ضمن فرق القسم الأول هواة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى