رياضة

فريق رجاء بني ملال يتدرب بمعنويات مرتفعة

يواصل فريق رجاء بني ملال استعدادته المكثفة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه أول انتصار على فريق شباب قصبة تادلة برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني، إذ فوجئ الزوار الذين كان يحذوهم أمل الفوز بنتيجة المباراة، بمستوى لاعبي رجاء بني ملال الذين تحكموا في زمام المباراة ، بل كاد أن يسجل الفريق أكثر من هدف.

وأشاد مدرب الفريق الجديد محمد ماديحي بمستوى لاعبيه الذين حثهم خلال الحصص التدريبية الأسبوعية على الظهور بمظهر قوي مباراتهم المقبلة التي يخوضها رجاء بني ملال ضد فريق الرشاد البرنوصي  يوم الإثنين القادم بملعب الشهود بمدينة  الرباط لعدم توفر الفريق المضيف على ملعب يليق بإجراء مباراة كرة القدم.

وأحدث ماديحي تغييرا جذريا في النهج التاكتيكي لفريق رجاء بني ملال الذي كان يتوفرعلى لاعبين جيدين، لكن عد الانسجام وعدم استقرار تشكيلته الرسمية ما أثر على نتائج الفريق التي كانت مخيبة للآمال بكل المقاييس.

واعتمد ماديحي على اللاعبين الجاهزين بدنيا ونفسيا ومنح الفرصة لكل من يراه أهلا لحمل فريق رجاء بني ملال، يحذوه أمل تحقيق نتائج إيجابية لإسعاد جمهور الفريق الغاضب.

لتطعيم فريق رجاء بني ملال الذي جلب أكثر من 25 لاعبا من فرق رياضية أخرى بعد أن تخلى مدرب الفريق السابق محمد الأشهبي عن لاعبيه المحليين الذين أعار بعضهم إلى فرق أخرى، استقدم ماديحي خمسة لاعبين من فريق الشبان وألحقهم بتداريب الفريق الأول لمنحهم فرصة الاندماج مع لاعبين يمتلكون خبرة وتجربة  على خلفية تأهليهما للاستفادة من خدماتهم في بطولة القسم الوطني الثاني.

ويمر فريق رجاء بني ملال بضائقة مالية  حالت دون توصل لاعبيه بمستحقاتهم المالية للشهر الماضي ما يحرج أعضاء المكتب المسير للفريق الذين اضطروا إلى البحث عن منقذ لتجاوز أزمتهم ولو مؤقتا بعد أن منح تسبيقات مالية هزيلة أملا في تبديد غضب لاعبي الفريق الذين يعيلون أسرا ويحتاجون إلى موارد مالية قارية لسد حاجيات أسرهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى