حوادث

فنانان شعبيان يلقيان حتفهما في حادثة سير بجبال بني ملال

العين الإخبارية

لقي الفنانان يوسف الحنصالي ونعيمة تيتريت حتفهما في حادثة سير مميتة وقعت صباح يوم الخميس 21 الجاري ب، إثر انقلاب سيارتهما التي كانت تقلهما رفقة أعضاء الفرقة التي أصيب أفرادها بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الفنانين الراحلين قضيا نحبهما فور وقوع الحادثة بعد  انقلاب السيارة مرات عدة، كانت تقلهما رفقة باقي أعضاء الفرقة التي عملت على تنشيط حفلة في المنطقة، وبعد إتمام عملهما،  غادرت الفرقة المنزل في ساعة متأخرة من الليل،  لكن انقلبت السيارة  فجأة وفارق الضحيتان الحياة حوالي الساعة الرابعة صباحا ، بسبب تعرضهما لإصابات بليغة في الرأس وكدمات في مختلف أنحاء جسديهما..

ولم ينج باقي أعضاء المجموعة من الحادثة الخطيرة، بل تعرضوا لإصابات وصفت بعضها الخطيرة، ما استدعى نقل باقي المصابين إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي الإسعافات، إذ مازال المصابون الذين نقلوا على متن سيارة إسعاف تحت الرعاية الطبية في انتظار تحسن أحوالهم الصحية.

وعزت مصادر أسباب الحادثة المميتة إلى انقلاب السيارة التي كانت تقل الفنانين فضلا عن باقي أعضاء المجموعة بعد سقوطها في جرف خطير إثر انحرافها عن الطريق.

 ولم يتمكن الناجون من التواصل مع المنقذين بسبب إصابات بعضهم البليغة، قبل أن يعثر عليهم راعي غنم كان يتوجه بقطيعه باكرا إلى الحقول بنواحي أربعاء أقبلي، التابعة لإقليم بني ملال، وربط الاتصال برجال الدرك الذين حضروا إلى مكان الحادثة وتقديم الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم نقل المصابين على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، في حين نقل جثة الضحتين إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي بني ملال للقيام بكافة الإجراءات الإدارية وتسليمهما إلى ذويهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: blote tieten

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى