حوادث

اعتداء مختل عقلي بالفقيه بن صالح على مواطن كان يحتسي قهوته

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمدينة الفقيه بن صالح زوال يوم الأربعاء الجاري شخصا يبلغ من العمر 31 سنة بعد اعتدائه على ضحيته الذي كان يحتسي فنجان قهوة بأحد المقاهي وأصابه إصابة بليغة استدعت نقله على وجه الاستعجال إلى المستشفى لتلقي الإسعافات.
وذكر مصدر مطلع، أن المعتدي تظهر عليه علامات الخلل العقلي لعدم قدرته على تبرير اعتدائه على الضحية الذي كان لا يعرفه ودون أن يقع بينهما ما دفعه إلى ارتكاب حماقته.
ووفق المعطيات الأولية التي توصلت إليها الصباح، فإن المعتدي باغت الضحية بضربة سكين وأصابه في عنقه ما استدعى تدخل بعض الجالسين للحيلولة قبل أن يلقى حتفه، وتم الاتصال برجال الإسعاف الذي حضروا إلى مكان الحادث ونقلوا الضحية إلى المستشفى المحلي لرتق جراحه، في حين تدخلت عناصر أمنية وحجزت السكين الذي استعمله المعتدي لتنفيذ اعتدائه قبل أن تضع خطة لإيقاف المعتدي الذي ظهرت عليه علامات هذيان تجلت في تلفظه بعبارات غير مفهومة.
وتم إخضاع المعني بالأمر لإجراءات البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة بعد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، كما يجري التحقق من وضعه الصحي والنفسي وتحديد ظروف وملابسات وخلفيات الحادث.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: faceless niches

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى