أخبار العالمرياضة

الخليفي : سعداء بالتعاقد مع لاعب من قيمة حكيمي وسيحظى بمسيرة رائعة معنا

العين الإخبارية

أعرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، مؤكدا أن الأخير ربح كبير للنادي “الباريسي”.

وقال الخليفي في تصريحات إعلامية، بعد التوقيع لحكيمي: “أشرف من أبرز اللاعبين في مركزه على المستوى العالمي، والتعاقد معه يعتبر إضافة كبيرة للفريق، وهذا يؤكد الطموحات الكبير للبي اس جي”.

وتابع المتحدث نفسه: “نحن سعداء من أجل الترحيب بحكيمي، التعاقد مع لاعب بهذه المكانة يدل على مستوى طموحاتنا، وسنستمر في بناء شيء مميز للغاية”.

وواصل رئيس الفريق الفرنسي: “حكيمي يبلغ من العمر 22 سنة فقط، لكنه أثبت نفسه وأكد جدارته كواحد من أفضل المدافعين في العالم، وهذا هو المعيار الذي وضعناه لأنفسنا في النادي، وسيحظى بمسيرة رائعة معنا، كما أن النادي بأكمله يتمنى له كل التوفيق تحت ألواننا”.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، قادما من إنتر ميلان الإيطالي.وانضم البالغ من العمر 22 عاما إلى وصيف بطل فرنسا، بموجب عقد يمتد إلى نهاية موسم 2026/2025.وقال الفريق الفرنسي، إن حكيمي، سيحمل القميص رقم 2 في صفوف فريق العاصمة الفرنسية، كما إنتر قرر بيع لاعبه المغربي من أجل التخفيف من الأزمة المالية التي يعانيها “النيراتزوري”.

عن هسبورت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى