مجموعة" ديما رجاء بني ملال" تحتفي بأحد أعضائها عربي هيلالي - جريدة العين الإخبارية
رياضة

مجموعة” ديما رجاء بني ملال” تحتفي بأحد أعضائها عربي هيلالي

سعيد فالق – العين الإخبارية

في إطار أنشطتها الإشعاعية والاحتفاء برموز مدينة بني ملال الرياضية والثقافية، نظمت مجموعة من فعاليات المدينة الرياضيى” ديما ديما رجاء بني ملال” أمس السبت 18يونيو 2022 حفل تكريم للمشجع والمحب الرياضي عربي هلالي مؤسس المجموعة، بحضور مجموعة ممكونات هذه المجموعة، و رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الملالي لكرة القدم ، وبعض أـعضائه، فضلا عن المدرب التاريخي لرجاء بني ملال أحمد نجاح، فضلا عن فعاليات رياضية ووجوه كريمة من المدينة.

وتابع الحاضرون مباراة في كرة القدم بين أعضاء المجموعة، وفريق ثان يضم خيرة أباء المدينة انتهت أشواطها بالتعادل، ولجأ بعدها الفريقات إلى الضربات الترجيحية وذلك في أجواء من المتعة والتآلف.

وأشاد المحتفون قبل تناول وجحبة العشاء، بأخلاق المحتفى به ، الذي يشكل إجماع عشاق فريق رجاء بني ملال، إذ قدمت له عدة هدايا تكريمية على نبله وسلوكه الرياضي المتميز.

وفي كلمة مقتضبة، شكر المحتفى به عربي هلالي أعضاء المجموعة الذين يعود لهم الفضل في جمع محبي رجاء بني ملال الذين تداولوا في نقاشاتهم مشتقبل فريق رجاء بني ملال المقبل على تنظيم دوري للشباب لاختيار أجود لاعبي المنطقة لضمهم إلى الفريق الأول، وثمن هلالي مبادرة تكريمه لأنها نابعة من قلب أصدقاء حقيقيين وغيورين على الرياضة ببني ملال.

واختتم هذا الحفل بتنظيم مأدبة عشاء على شرف الحاضرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى