رياضة

مسيرة رجاء بني ملال في أرقام

احتل الرجاء الملالي المرتبة السادسة برصيد 39 نقطة ، ثمان نقاط فصلت بينه و بين النزول ، بينما عشر نقاط عن الصعود .
حقق رجاء بني ملال سبع انتصارات هذا الموسم، و هو ثاني أضعف رصيد من الإنتصارات.
ـ كما حقق 18 تعادلا ، وهو رقم أدخل بالرجاء الملالي إلى العالمية من بابها الأوسع .. وحقق الرجاء الملالي نتيجة التعادل فيما يقارب ثلثي البطولة الوطنية لهذا الموسم .
ـ ومني فريق رجاء بني ملال بخمس هزائم هذا الموسم.
ـ له 21 هدفا بمعدل بنسبة 0.7 هدف في كل مقابلة ( ثاني أضعف هجوم)
ـ وعليه 16 هدفا بمعدل 0.53 هدف في كل مقابلة ( ثاني أقوى دفاع)

أما في منافسات كأس العرش لهذا الموسم، فقد أقصي الرجاء الملالي في أولى الأدوار بعد خسارة مذلة ب ملعبه و أمام جماهيره أمام يوسفية برشيد ب 3ـ1.
ليبقى السؤال المطروح في الأوساط الكروية الرياضية، هل هاته النتائج كانت مسطرة من طرف المكتب المسير للرجاء؟ و هل هي نتائج مرضية ؟ ما هي القيمة المضافة التي قدمها المكتب الجديد في مجال التسيير؟ و ماذا استفاد الفريق هذا الموسم ؟ و هل من اللائق أن يبقى رجاء بني ملال يءدي دور تنشيط البطولة فحسب بدون أهداف بعيدة أو متوسطة المدى ؟ و هل لدى أصدقائنا رؤية واضحة بخصوص المستقبل ؟
نذكر أصدقاءنا … أن فريقا بقيمة وعراقة رجاء بني ملال لم يؤسس في الأصل لينشط البطولة، و لا حتى البطولة الوطنية الأولى فما بالك بالثانية .. نحن مستعدون لأن نصبر سنوات من أجل فريقنا لأننا فعلنا ذلك من قبل .. لكن شريطة وجود سياسة كروية ورؤية واضحة المعالم .. لن نقبل بالتسيير العشوائي والعبثي للفريق .. هيئوا أنفسكم للمحاسبة يا أصدقاءنا !
ستار بويز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى