حوادث

مصرع 4 نساء و إصابة اثنتين بجروح بليغة في حادثة سير بالقرب مدينة خريبكة

لقيت أربع نساء مصرعهن، وأصيبت اثنتان أخريتان بجروح بليغة في حادثة سير مروعة وقعت، حوالي الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 29 مارس 2015 على مستوى الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينتي خريبكة والفقيه بن صالح.

الحادثة نجمت عن اصطدام شاحنة كبيرة و سيارة خفيفة كانت تقل نساء يتحدرن من مدينة المحمدية، وكن متوجهات إلى مدينة الفقيه بن صالح لتقديم العزاء لإحدى صديقاتهن، كان توفي والدها صباح نفس اليوم.
وأفادت مصادر مطلعة، أنه توفيت أربع نساء في مكان الحادثة فيما تم نقل اثنتين إصابتهما بليغة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة ومنه إلى المستشفى الجامعي إبن رشد بمدينة الدار البيضاء قصد العلاج ،كما تم إيداع جثت الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني الذي زاره عامل الإقليم عبد اللطيف شدالي فور علمه بالخبر للوقوف على الحالة الصحية للمصابتي، قبل نقلهما إلى مستشفى ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

acc1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Hello! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and say I truly enjoy reading your articles. Can you recommend any other blogs/websites/forums that go over the same subjects? Thanks for your time!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى