رياضة

منخرطو فريق رجاء بني ملال يطالبون بعقد اجتماع عاجل

طالب مجموعة من منخرطي رجاء بني ملال، بعقد اجتماع عاجل لتدارس وضعية  الفريق المقلقة، والبحث عن السبل الكفيلة لحد النزيف الذي يشكو منه فريق رجاء بني ملال، بعدما تأكد أنه بعد مرور ثماني دورات من بطولة القسم الوطني الثاني أنه عاجز عن تحقيق أول انتصار. 

وكانت مجموعة ستار بويز، عقدت اجتماعا مع المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال، أخيرا، دام أكثر من ساعتين، أكدت فيه المجموعة عن عدم رضاها عن نتائج الفريق الذي لم يتمكن من تحقيق أول انتصار يعيد الأمل لجماهيره.

وعبرت المجموعة عن قلقها على وضعية الفريق الذي حقق ثماني تعادلات، ويمكن لهزيمة واحدة أن تتسبب في تقهقر إلى أسفل الترتيب المؤدي لقسم الهواة، ما لا تسمح به المجموعة التي عبرت عن مساندتها لفريق رجاء بني ملال دون قيد أو شرط.

وحثت المجموعة أعضاء المكتب المسير بالابتعاد عن كلام المقاهي و الصراعات الهامشية التي تضعف الفريق وتماسكه، داعين أعضاء المكتب المسير بالتحلي بالمسؤولية والابتعاد عن  تمييع الحياة الرياضية التي تعتبر رافعة أساسية للتنمية.

والتزم المكتب المسير بالانفتاح على محيط الفريق وإشراك جميع الفاعلين الرياضيين في تسييره وإبداء الآراء في جو من المسؤولية ولضمان مسيرة موفقة للفريق الذي يحتاج إلى دعم ومؤازرة الجميع.

وأكد رئيس الفريق على توفير جو الاحترافية في دواليب الفريق، والتزام أعضائه بممارسة اختصاصاتهم،  وعدم التصريح بكل ما يسيء للفريق سيما أنه يعتبر ناطقا رسميا للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى