أخبار جهوية

والي الجهة يُدشن مقر الملحقة التاسعة برياض السلام ببني ملال ويتفقد أوراش الملحقة العاشرة ومقر دائرة داي

العين الإخبارية

في إطار الجهود المبذولة لتقريب الإدارة من المواطنين، والنهوض بفضاءات الاستقبال والتوجيه، قام والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، مساء اليوم الأربعاء 29 دجنبر الجاري، مرفوقا برؤساء المصالح الأمنية ورئيس جماعة بني ملال، بتدشين مقر الملحقة الإدارية التاسعة المتواجدة بحي رياض السلام، التي يندرج إنجازها في اطار مشروع يتضمن مقر الملحقة وثلاث سكنيات لرجال السلطة بتكلفة ناهزت حوالي 3,9 مليون درهم، مولت من طرف الميزانية العامة.

وقام الوالي والوفد المرافق له بتفقد أشغال بناء مقر الملحقة الإدارية العاشرة المتواجدة بحي أولاد عياد، وأشغال بناء مقر الدائرة الحضرية الثانية المتواجدة بحي المسيرة 2، و قدرت التكلفة الاجمالية لإنجازهما ب 3,5 مليون درهم من طرف الميزانية العامة. وخلال اطلاعه على سير الأشغال، حث والي الجهة المقاولات المعنية على تسريع وثيرة عملية الإنجاز لإنهاء هذه الأشغال في القريب العاجل، مقترحا آجال محددة ليتم افتتاحه في وجه المرتفقين وتقريب الخدمات الإدارية لهم ولأسرهم.
وكان في استقبال والي الجهة كل من باشا عين اسردون وباشا داي ورئيس الملحقة السابعة بنكيران وخليفة باشا داي وعدد من أعوان السلطة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى