أخبار العالمأخبار جهوية

احتفاء بقائد الملحفة الإدارية الأولى بأزيلال

هشام أحرار

ترأس باشا مدينة أزيلال، زوال يوم الجمعة  18 دجنبر الجاري، حفل تكريم وتوديع جمال الرأي قائد الملحقة الإدارية الأولى الذي انتقل إلى مدينة طنجة في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة، بحضور عدد من رجال السلطة وأفراد الأمن والقوات المساعدة وفعاليات المجتمع المدني وموظفي بعض القطاعات الحكومية والمنتخبين وأعوان السلطة وممثلي المنابر الاعلامية و اصدقاء المحتفى به.
 وانطلق الحفل بآيات بينان من الذكر الحكيم، تلته كلمة باشا المدينة الدي نوه بخدمات قائد الملحقة الإدارية الأولى
   ، بعدها شهد الحفل تقديم مجموعة من الشهادات في حق المحتفى به التي أجمعت على نبل اخلاقه ومعاملته الحسنة، وطيبوبته وتمنوا له التوفيق في مهامه الجديدة كقائد بطنجة.
   القائد جمال الرأي خلال كلمته، نوه بمجهودات موظفي الملحقة وأعوان السلطة  والتعاون المثمر  ع المنتخبين والفعاليات النقابية والجمعوية والقطاعات الحكومية .

كما أكد أنه اشتغل بكل مهنية  فيما يتعلق بمحاربة البناء العشوائي وتنظيم السوق النموذجي واإاشراف على الحملات التحسيسية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا .
    وقدمتللمحتفى به، مجموعة من الهدايا الرمزية ، التي تعبر عن سمو العلاقة التي كانت تربط القائد  مع جميع أعوان السلطة والموظفين  وجمعيات المجتمع المدني وبعض القطاعات الحكومية بالملحقة الإدارية الأولى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: over at this website
  2. تنبيه: blote tieten

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى