حوادث

اضطرار موظف شرطة بخريبكة لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله لتحييد الخطر

العين الإخبارية

اضطر موظف شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية لأمن بمدينة خريبكة، مساء أمس الخميس 7 يناير الجاري، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك بعد تدخل أمني، لمنع جانحين شكلا تهديدا حقيقيا على سلامة وأمن المواطنين.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

ويتعلق الأمر شخصين يبلغان من العمر 26 و30 سنة، كانا في حالة اندفاع قوية وعرّضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض. ورغم تنبيههما لخطورة ما أقدم عليها واصلا عربدتهما التي أفزعت المارة الذين استنكروا سلوكهما الإجرامي.

و تدخلت دورية للشرطة بعد الاتصال بأفرادها، من أجل توقيف المشتبه فيهما اللذين ضبطا في حالة تلبس بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية بحي “المقاومة” بمدينة خريبكة، غير أنهما أبديا مقاومة عنيفة، وهدد أحدهما عناصر الأمن الوطني باستعمال السلاح الأبيض، ما اضطر مقدم الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنهما، قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفهما وحجز السكين المستخدم في الاعتداء.

واستحسن المواطنون الذين احتشدوا لمتابعة المشهد، تدخل رجال الأمن الناجح الذي أفضى إلى تحييد الخطر وإيقاف الجانحين وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: situs togel gacor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى