حوادث

اعتداء على قائدة ببني ملال يستنفر الأمن للقبض على الفاعل

العين الإخبارية

اعترض منحرف من ذوي السوابق القضائية طريق” قائدة” موظفة بعمالة إقليم بني ملال، ليلة أمس الأحد، وسلبها هاتفها المحمول بالقوة، مستعينا بآلة حادة أصابتها في يدها، بعد أن أبدت بعض المقاومة للحيلولة دون سرقتها.

ولم يتسن للضحية التعرف على هوية الفاعل الذي لاذ بالفرار، بعد تنفيذ عملية السرقة التي انتهت بجرح القائدة في يدها ب، نوقلت على إثرها للمستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم إخضاعها لعملية جراحية مستعجلة للحد من خطورة النزيف.

وراقب الفاعل تحركات ضحيته، التي أكملت حصتها الرياضية بمعية صديقها بالقرب من نادي الفروسية، ولما اقتربت من حقول الزيتون المحاذية لشارع محمد الخامس، نفذ عملية السرقة بسرعة البرق، معرضا ضحيته للتعنيف غير بعيد عن سد قضائي أمني على مشارف مدينة بني ملال.

واستنفرت مصالح الأمن ببني ملال عناصرها، لتحديد هوية المشتبه فيه الذي تجرأ على الاعتداء على ” قائدة ” بعمالة اقليم بني ملال مستعينا بالسلاح الأبيض من أجل ترهيب الضحية التي لم تنصع لرغبته، وحاولت مقاومته، لكن اعتدى عليها بسكين كان يتحوزه، قبل أن ينتزع منها هاتفها المحمول الذي يتضمن بيانات رسمية وأرقام المصالح التي تتعامل معها.

واستغل الفاعل حلول الظلام لتنفيذ عمليته التي خطط لها بنجاح، وفاجأ ضحيته التي كانت تسير بجانب الطريق الرئيسية المؤدية إلى مدينة بني ملال بمعية رفيقتها، بعد الانتهاء من حصة رياضية بنادي الفروسية،   وأشهر سلاحا أبيض في وجه القائدة، قبل أن يصيبها بجرح غائر استدعى إجراء عملية جراحية مستعجلة.

وكثفت مصالح الأمن الوطني تحرياتها، وجندت فرق محاربة الجريمة من أجل تحديد هوية المشتبه فيه الذي لا تستبعد مصادر أن يكون عديم الخبرة، بعد أن غامر بمستقبله، بتنفيذ عملية سرقة غير مضمونة في مكان غير بعيد عن سد قضائي، يضم عناصر أمنية ذات تجربة كبيرة، إذ ما تزال التحريات متواصلة من أجل التعرف عليه و توقيفه، سيما أن المحققين وضعوا سيناريوهات عدة لمحاصرة الفاعل الذي لن ينجو من فعلته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. I discovered your blog site on google and check a few of your early posts. Continue to keep up the very good operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading more from you later on!…

  2. Undeniably imagine that that you said. Your favorite justification seemed to be on the web the simplest factor to bear in mind of. I say to you, I definitely get annoyed even as folks consider issues that they just don’t understand about. You controlled to hit the nail upon the top as smartly as defined out the entire thing without having side effect , people can take a signal. Will likely be again to get more. Thanks

  3. What i don’t understood is in fact how you’re now not really much more smartly-liked than you may be now. You’re very intelligent. You recognize therefore significantly with regards to this topic, produced me for my part imagine it from so many varied angles. Its like women and men are not involved unless it¦s something to accomplish with Lady gaga! Your personal stuffs nice. Always maintain it up!

  4. hey there and thank you on your info – I’ve definitely picked up anything new from proper here. I did then again experience several technical issues using this website, since I skilled to reload the site a lot of instances prior to I could get it to load correctly. I had been wondering if your web hosting is OK? Not that I am complaining, but sluggish loading cases times will sometimes affect your placement in google and can injury your high-quality score if ads and ***********|advertising|advertising|advertising and *********** with Adwords. Anyway I’m including this RSS to my e-mail and could look out for a lot extra of your respective exciting content. Make sure you update this once more very soon..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى