حوادث

سجن شاب بأزيلال أقام علاقة غير شرعية مع قاصر متشردة نتج عنها حمل


     هشام أحرار


  أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أزيلال ، قاصرا متشردة ” تبلغ من العمر 16 سنة، أقامت علاقة غير شرعية مع شاب، ظل يمارس عليها الجنس بمنزله الكائن بحي الزاوية بمدينة أزيلال ، نتج عنها حمل بجنين في شهر الأول..

وبعد الاستماع إليها في محاضر قانونية، ومواجهتها مع أحد الشبان الذي تسبب في حملها غير الشرعي،صدرت أوامر بنقلها إلى أحد مراكز الإدماج الاجتماعي لمواكبة وضعها الصحي، وعرضها على خبرة طبية في أفق وضع الحلول الممكنة للمحافظة على صحتها.

وورد في تصريحاتها، أنها ربطت علاقة مع شاب وفر لها المبيت وتطورت العلاقة إلى ممارسات جنسية أفضت إلى حمل سفاح زاد من تعقيد وضعية الشابة النفسية بعد أن علمت بما وقع لها.
 وسارعت عناصر أمنية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة إلى إيقاف شاب يبلغ من العمر 24 سنة ، يتيم الوالدين ، يقطن بأحد أحياء مدينة أزيلال،  بعد ورود اسمه في تصريحات القاصر التي أكدت أنها ظلت تمارس الجنس معه مدة شهر كامل بمنزله.

وأضافت، أنه غرر بها ووعدها بالزواج ما سهل عليه النيل منها وممارسة الجنس عليها لإشباع رغباته، إلى أن تطور الأمر، ونتج عنه حمل غير شرعي عقد وضعية الشابة القاصر.
وبعد مواجهته بأقوال الفتاة القاصر التي تشبثت بتصريحاتها، لم ينكر الشاب التهم المنسوب إليه ، معتبرا ما حدث خارجا عن إرادته ، لتتم إحالته على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال ، الذي أمر بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، ونقله الى السجن المحلي بأزيلال في انتظار عرضه على العدالة التي تحدد الإجراء المناسب لفعلته.
  كما تم عرض القاصر ” المتشردة ”  على أنظار قاضي الأحداث بالمحكمة  الإبتدائية بأزيلال للاستماع إليها في محضر رسمي ، وأمر بنقلها أمس الخميس 15 ابريل الجاري إلى أحد مراكز الإدماج الاجتماعي بالدار البيضاء لمواكبة حالتها الاجتماعية، وعرضها على أطباء أخصائيين لتقديم الدعم النفسي لها وتجاوز التداعيات النفسية الناجمة عن افتضاض بكارتها وحملها..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: cornhole

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى