رياضة

المنتخب المغربي يفوز على ضيفه السينغالي بنتيجة (1/3)

مولاي زايد زيزي

في بداية الشوط الأول، حاول المنتخب السنغالي مفاجأة المنتخب المغربي،  وهدد اللاعب تيام مرمى ياسين بونو بتسديدة تدخل على إثرها الحارس بنجاح. وفي المقابل بالضبط في الدقيقة العاشرة هجمة من الجهة اليمنى من حكيمي ومرر لأملاح الذي سدد كرة أرضية وسجل الهدف الأول للأسود. 
وحاول المنتخب السينغالي، إدراك الموقف وتسجيل هدف التعادل، لكن الدفاع كان حاضرا، وتصدى لكل محاولاته. وكان رد أسود الأطلس قويا بعد تسديدة قوية من عصام الشباك لكن لسوء الحظ نابت العريضة على الحارس الذي كان مهزوما. و في الدقيقة 36 أخطأ دفاع السنغال، لتصل الكرة لحمزة منديل الذي انفرد بالحارس، لكنه تباطأ في التسديد.

و في الشوط الثاني، حاول منتخب السنغال مباغتة الأسود، حيث أضاع اسماعيلا سار فرصة في مربع العمليات بعدما مرت كرته محادية ثم تدخل بعدها الحارس بونو بعد تسديدة قوية من اللاعب تيام من جديد.
بعدها أجرى مدرب الأسود عدة تغييرات في هذا الشوط الثاني،. وأدخل حكيم زياش وأشرف بنشرقي ويوسف العربي وعمر قادوري. 
وفي تدخل لدفاع الأسود، كاد يونس عبد الحميد أن يسجل ضد مرماه، عندما حاول إبعاد الكرة، لكن يقظة الحارس بونو أوقف الكرة. 
هذا واستمر الأسود في الضغط إلى مرر أيمن برقوق يمرر للنصيري في الدقيقة 70 والذي انفرد بالحارس وسجل الهدف الثاني. وفي المقابل، سدد دياي بولاي لاعب منتخب السنغال بقوة في الدقيقة77، لكن الكرة ارتطمت بالقائم.
وواصل منتخب المغرب سيطرته، إلى أن تمكن البدبل العربي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84.  وفي الدقيقة 88،أعلن الحكم عن ركلة جزاء لمنتخب السنغال، بعد أن لمست الكرة يد سفيان أمرابط، وسجل على إثرها سار اسماعيلا الهدف الوحيد لفريقه. وفي الدقائق الأخيرة للمثابلة أضاع البديل بوجلاب آخر الفرص لمنتخب المغرب الذي انفرد بالحارس لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأسود بثلاثية مقابل واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: superkaya 88 slot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى