رياضة

انتدابات جديدة في صفوف رجاء بني ملال

العين الإخبارية

يواصل رجاء بني ملال انتدابات الاعبين الذين بلغ عددهم 25 لاعبا، لتعزيز صفوفه بعد أن تبين حاجة الفريق لانتدابات إضافية سيما في مركزي الدفاع والهجوم.

وتعاقد رجاء بني ملال لسنة واحدة مع رضوان كروي (جناح أيمن) القادم من فريق سريع وادي زم الذي سارع الفريق لتأهيله لإجراء مباراته القادمة أمام فريق وادا فاس.

وانتدب المدافع الأيمن أيوب أيمن القادم من فريق يوسفية برشيد، الذي فسخ عقده مع فريقه لعدم تسلمه مستحقات عالقة، كانت كافية لصدور حكم بفسخ العقد بين الجانبين بناء على القرار الأخير للجامعة.

كما وقع الفريق عقدا لمدة سنة مع الحارس ‎يوسف لحويزي الذي سوى خلافاته مع فريقه السابق شباب سوالم الذي استعان بخدماته على سبيل الإعارة من فريق الرجاء البيضاوي.   

وينتظر أن يظهر فريق رجاء بني ملال بوجه جديد في مباراته الثانية أمام فريق وداد فاس المنتشي بفوزه الأول أمام شباب أولمبيك خريبكة، مستفيدا من تجربة مدربه الجديد اللاعب الدولي السابق لفريق رجاء بني ملال حسن فاضل، الذين تمكن من كسب ثلاث نقط رغم عدم تأهيله جميع لاعبي الفريق الذي يشكو ضائقة مالية.

وستجري المباراة الحاسمة بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم على الساعة الخامسة مساء بدل الثامنة مساء من يوم السبت القادم، لفسح الجال أمام لاعبي المنتخب المغربي أقل من 20 سنة للقيام بالتداريب استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى