سياحة و سفر

تجديد الثقة في يونس العراقي رئيسا للمجلس الجهوي للسياحة

العين الإخبارية

سعيد صديق

انتخب يونس العراقي رئيسا للمجلس الجهوي للسياحة للمرة الثانية كمرشح وحيد، الثلاثاء الماضي بمناسبة انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي للمجلس الجهوي للسياحة لبني ملال خنيفرة.
وشكل هدا الجمع، مناسبة لإطلاع الحاضرين على برنامج العمل الطموح الذي تمت صياغته بتنسيق وثيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، والذي تتمحور أوراشه حول التواصل والترويج والبحث عن أسواق جديدة في افق الرقي بجهة بني ملال خنيفرة الى مصاف الجهات الأكثر جاذبية على الصعيد الوطني  والدولي للسياحة.
وفي كلمة بالمناسبة، جدد رئيس المجلي الجهوي للسياحة يونس العراقي التزامه بمواصلة العمل على الترويج ورفع من سقف رؤيتها والتعريف بمؤهلاتها لتمكينها من تبوء المكانة التي تستحقها ضمن خارطة الوجهات السياحية بالمملكة.
وقد تم خلال هذا الجمع استعراض اهم إنجازات المجلس برسم سنة 2021/2022 المتمثلة على الخصوص في المشاركة المكتفة والحضور القوي في مختلف المعارض والتظاهرات الدولية والوطنية، من خلال انشاء دليل سياحي جهوي، وخرائط للجهة والاقاليم، وكذا منشورات وكتيبات مطبوعة. ووسائل التواصل الاجتماعي.

      كما تم إنشاء منصة الكترونية بالعربية والفرنسية والانجليزية الاسبانية الأولى من نوعها على مستوى الجهة،  وإنتاج صور وأشرطة ترويجية، وتنظيم زيارات ولقاءات لمنظمي الرحلات الجهوية والوطنية والدولية، لقاءات مع المرشدين السياحيين، وأصحاب الماوي السياحية، ودور الضيافة والتعاونيات السياحية، في إطار تهيئة وإعادة تأهيل المواقع والبنيات التحتية السياحية، وتنظيم ملتقيات ومعارض وطنية ودولية للتعريف بالمنتوج السياحي على مستوى الجهة (معرض القفز بالمضلات في شهر فبراير 2022 ومعرض القنص والصيد في شهر ابريل 2022. وتسير مركز استقبال للتعريف بالمؤهلات السياحية بمنتجع عين اسردون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I am currently writing a paper and a bug appeared in the paper. I found what I wanted from your article. Thank you very much. Your article gave me a lot of inspiration. But hope you can explain your point in more detail because I have some questions, thank you. 20bet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى