ثقافة وفن

جامعة السلطان مولاي سليمان تنظم نقاشا علميا عن بعد بمشاركة مختصين في المجال

العين الإخبارية

نظم  مركز اللغات التابع لجامعة السلطان مولاي سليمان بتعاون مع  الجامعة وكلية الآداب والمدرسة العليا للتربية والتكوين محاضرة  عبر تطبيق Teams .

وشاركت الدكتورة بيرناديت رويز ميموزو أستاذة كرسي بالمؤسسة الكاتولكية لتولوز بمداخلة تحت عنوان “الأدب في خدمة تعليم الفرنسية” تابعها عدد من المشاركين الذي أدبدوا ـأراء ساهمت فيؤ إغناء جوانب من المداخلة.

وقد افتتح اللقاء كل من الدكتور نبيل حمينة رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان  والدكتور محمد العاملي عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وقدم الدكتور منير وسكوم مدير مركز اللغات التابع لجامعة السلطان مولاي سليمان،  الضيفة وأعطى فكرة عن مجالات عملها.

وقد مرت أجواء المحاضرة في جو علمي راق،  وعرفت تفاعلا مهما بين الأستاذة المحاضرة والحضور الكريم سواء من الطلبة أو الأساتذة والذين عبروا من خلال  حضورهم  عن اهتمامهم بهذا الموضوع . 

وتدخل هذه المحاضرة في سلسلة الأنشطة التي يعتزم مركز اللغات القيام بها  إلى جانب مشروع   الاختبارات الإشهادية التي انخرط فيه المركز هذه السنة، بمبادرة من رئيس الجامعة الدكتور نبيل حمينة،  والذي يسعى إلى تحسين المستوى اللغوي لطلبة الجامعة سواء في الفرنسية أو الإنجليزية أو لغات أخرى تعتزم الجامعة تعزيز قدرات الطالب فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ¿Cómo sé con quién está chateando mi esposo o esposa en WhatsApp? Entonces ya estás buscando la mejor solución. Escuchar a escondidas en un teléfono es mucho más fácil de lo que cree. Lo primero que debe instalar una aplicación espía en su teléfono es obtener el teléfono objetivo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى