حوادث

حادثة سير تؤدي بحياة ثلاثة أشقاء

العين الإخبارية

وقعت، في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الجاري، حادثة سير مميتة بالطريق حديثة الإنجاز الرابطة بين منطقة امغيلة وتاكزيرت إقليم بني ملال، إثر اصطدام عنيف بين ثلاثة سيارات خفيفة، وأسفرت عن مصرع ثلاثة أشخاص، وإصابة خمسة ركاب آخرين وصفت جروح بعضهم بالخطيرة.

ويتعلق الامر بثلاثة إخوة أشقاء شابين وسيدة يتحدرون من دوار إخوربة بجماعة تانوغة كانوا على متن سيارة خفيفة على الطريق الرابطة بين بني ملال وتاكزيرت، وهي طريق تستعملها ساكنة المنطقة لقربها من التجمعات السكنية بعد إنجازها السنة الأخيرة، لتخفيف الضغط على الطريق الرئيسية التي تعرضت للإتلاف جراء سيول الأمطار الجارفة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن سبب الحادثة يعود إلى السرعة المفرطة والتجاوز المعيب لإحدى السيارات الثلاثة التي اصطدمت بشكل مفاجئ بسيارات أخرى ما أسفر عن حصيلة إصابات ثقيلة تتمثل في ثلاثة سقوط قتلى وخمسة جرحى بعضهم إصاباتهم بليغة.

وسارعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادثة لنقل المصابين والضحايا إلى مستودع الأموات بعد القيام بكافة الإجراءات القانونية، بحضور عناصر الدرك الملكي التي عملت على ضمان انسياب عملية المرور، بعد قدوم أهالي الضحايا الذين عاشوا لحظات حزن رهيبة.

 وتابع والي جهة بني ملال خنيفرة خطيب الهبيل بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي و عناصر الوقاية المدنية، عملية نقل الضحايا إلى المركز الاستشفائي ببني ملال الذي استنفر كل أقسامه لاستقبال ضحايا حادثة السير التي تحولت إلى فجيعة للحصيلة الثقيلة في الأرواح التي سجلتها في ظرف وجيز.

كما انتقلت إلى مكان الحادثة عناصر السلطات المحلية والأمنية، وجرى فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الفاجعة، وكذا من أجل تحديد مسؤوليات كل طرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى