كرة القدم

رجاء بني ملال يحقق نتيجة الفوزضد النادي القنيطري ويبدد كل الإشاعات المغرضة

لاعبو رجاء بني ملال يحتفلون في مستودع الملابس بعد تحقيقهم نتيجة الفوز على النادي القنيطري

تجاوز فريق رجاء بني ملال سلسلة النتائج السلبية التي رافقته منذ دورات، وتمكن من حسم النتيجة لصالحه بالملعب الشرفي ببني ملال، أول أمس السبت، أمام فريق النادي القنيطري بنتيجة هدف لصفر برسم الدورة الأولى إياب من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وأجرى لاعبو فريق رجاء بني ملال مباراتهم بحماس كبير مستفيدين من التغييرات التي أحدثها مدرب الفريق، وإقحام كل من عبد الصمد ماهر ابن الفريق وهمام باعوش اللذين أضافا روحا جديدة للفريق الذي سيطر لاعبوه على مجريات المباراة، وكادوا أن يحسموا النتيجة في الجولة الأولى، لكن التسرع وعدم التركيز حالا دون تسجيل الهدف في أكثر من مناسبة.

ولم يقف لاعبو فريق النادي القنيطري مكثوفي الأيدي، بل هددوا أكثر من مرة حارس مرمى رجاء بني ملال المهدي جرباوي الذي جدد مدرب الفريق مصطفى العسري فيه الثقة، مبددا مزاعم المتربصين بالفريق الذي شككوا في قدراته وحبه للفريق.

وبمجهود فردي، وضد مجريات اللعب، منح المهاجم طوماس كونازو كرة الفوز لزميله حجار بعد مراوغته لاعبين مسجلا هدف الانتصار الذي أعاد الثقة للاعبي الفريق الذين واصلوا هجوماتهم التي كادت أن تثمر أكثر من هدف.

وأهدى مصطفى العسري مدرب الفريق نتيجة الفوز للمكتب المديري لفريق رجاء بني ملال الذي وفر كل الشروط، لعودة فريقه إلى أجواء المنافسات الرياضية، وتخصيصه منحة 5000 درهم يستلمها اللاعبون بداية الأسبوع المقبل، حاثا لاعبيه على بذل الجهود للمنافسة على إحدى ورقتي الصعود إلى القسم الوطني الأول. كما شكر جمهور الفريق على دعمه المتواصل لفريق رجاء بني ملال، ورغم الجائحة التي تحول دون حضرهم إلى الملعب، فإن دعمهم المعنوي كاف لخلق روح المنافسة في نفوس لاعبيه الذين يقولون كلمتهم فيما تبقى من المباريات القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: Library
  2. Le système Android vous permet de prendre des captures d’écran sans aucun autre logiciel. Mais ceux qui ont besoin de suivre secrètement des captures d’écran à distance ont besoin d’un tracker de capture d’écran spécial installé.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى