كرة القدم

رجاء بني ملال يعود بفوز ثمين على حساب فريق الراك البيضاوي

الحارس مهدي جرباوي تألق في مباراة الراك وأنقذ فريقه في كثير من المناسبات

سعيد فالق

عاد فريق رجاء بني ملال بفوز ثمين بعد أن هزم فريق الراسينغ البيضاوي، الجمعة الماضي، بملعب الأب جيكو بهدفين لواحد برسم الدورة 17من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وأهدى مدرب الفريق مصطفى العسري فوز فريقه الثمين إلى المكتب المسير للفريق الذي حفز لاعبيه بتخصيصه منحة 6000 درهم، وإلى جمهور الفريق الذي يواصل دعمه للاعبين إيمانا منه بقدرته على الخروج من النتائج السلبية التي مر بها الفريق.

واعتبر العسري فوز فريق على مضيفه مكسبا هاما للخروج من مرحلة الفراغ التي مر منها رفيقه، مؤكدا قوة خصمه الذي خلق متاعب لرجاء بني ملال، وكاد أن يحصل على نتيجة التعادل أكثر من مناسبة.

وتحدث للصباح الرياضي، عن تغيير نهجه التكتيكي للحفاظ على نتيجة الفوز بعد تسجيله الهدف الثاني وتغيير نهجه الهجومي إلى الدفاعي، بإخراجه مهاجم الفريق عبد الغفور مهري، وإدخال لاعب وسط الميدان لتحصين خط الدفاع الذي مر بمحنة في الربع الساعة الأخيرة من المباراة التي عرفت تألق لاعبي فريق رجاء بني ملال الذين صدوا كل الهجومات بعد أن نزل فريق الراك بثقله في المباراة، لكن تدخلات حارسه مهدي جرباوي أنقذت ساهمت في حفاظ فريق رجاء بني ملال على النتيجة.

وانطلقت مباراة فريق رجاء بني ملال ضد مضيفه الراك بتنظيم هجوم مباغت للجناح الطائر حمزة حجار، في الدقائق الأولى من عمر المباراة، بعد أن تسلم كرة من صديقه زكرياء غريران، وتمكن من مراوغة آخر مدافع للفريق  المضيف الذي تعمد إسقاطه في مربع العمليات، ولم يتردد حكم المباراة في إعلان ضربة جزاء سجلها المهاجم عبد الغفور مهري، لكن دون أن يشهر الحكم الورقة الحمراء من حق مرتكب المخالفة، لأنه كان آخر مدافع للفريق، بل لم يشهر في وجهه حتى البطاقة الصفراء رغم تنبيهه من طرف المكتب المديري لفريق رجاء بني ملال.

ولم تدم فرحة لاعبي رجاء بني ملال إلا دقائق معدودة، إذ سجل مهاجم فريق الراسينغ هدف التعادل بعد تراخي مدافعي رجاء بني ملال الذين لم يتدخلوا لمضايقة المهاجم الإفريقي المتميز الذي هيأ كرة في طابق من ذهب لزميله الذي أركنها في شباك الحارس جرباوي مسجلا هدف التعادل.

وفي الجولة الثانية، لم يتمكن فريق الراسينغ في تسجيل الهدف الثاني بعد أن ضغط لاعبوه بقوة  على دفاع رجاء بني ملال لتغيير النتيجة لفائدتهم، وضد مجرى اللعب خلق المهاجم عبد الغفور مهري فرصة  سانحة للتسجيل، ومنح لصديقه طوماس غونازو  كرة عميقة باتجاه مرمى الخصم، وتمكن من مراوغة الحارس رغم مضايقته له، وسجل هدف الفوز الذي دافع عنه لاعبو رجاء بني ملال باستماتة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Algunos programas detectarán la información de grabación de la pantalla y no podrán tomar una captura de pantalla del teléfono móvil. En este caso, el monitoreo remoto se puede usar para ver el contenido de la pantalla de otro teléfono móvil.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى