رياضة

رجاء بني ملال يمنى بهزيمة قاسية في عقر داره أمام فريق اتحاد اتواركة

العين الإخبارية

لم يتوقع مدرب فريق رجاء بي ملال مصطفى العسري سيناريو هزيمة فريقه أمام اتحاد تواركة بميدانه برسم الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني، بعد الاستعدادات المكثفة للاعبيه طوال الأسبوع الماضي، والتحفيزات المالية التي وفرها المكتب المديري لرجاء بني ملال 5000 درهم في حال تسجيل نتيجة الفوز.

و جرت الرياح بما لم تشتهه سفينة فريق رجاء بني ملال التي خاض لاعبوه مباراة قوية ضد خصم عنيد جلب معظم لاعبيه من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، فضلا عن تطعيمه بلاعبين متمرسسين صنعوا الفارق بعد تسجيل هدف المباراة في الدقائق الأولى من انطلاق المباراة بين الفريقين.

وشهدت الجولة الأولى سيطرة خفيفة للاعبي فريق اتحاد اتواركة الذين أضاعوا ضربة جزاء في الدقائق الأولى بعد تصدى ناجح للحارس المهدي الجرباوي للكرة.

ولم يستفد لاعبو رجاء بني ملال من الفرص العديدة السانحة لهم بعد أن أضاعوا أهدافا محققة، بسبب تسرع كل المهاجمين من طوماس غونازو وعبد الغفور إمغري، واستغل فريق اتحاد تواركة هجوما منظما من وسط الميدان، بعد أن تبادل مهاجموهكرةبطريقة احترافية، انتهت بتسجيل هدف الفوز الذي حافظ عليه الفريق إلى نهاية المباراة.

ورغم التغييرات التي أحدثها مدرب الفريق مصطفى العسري بإقحام ثلاثة لاعبين، في الجولة الثانية، بعد العياء الذي ظهر على معظم لاعبي الفريقين بسبب الصيام، لم يتمكن مهاجم الفريق طوماس غونازو من تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف سانحة للتسجيل بفضل التدخلات الحاسمة لحارس المرمى الذي أنقذ فريقه من هزيمة محققة.

وبعد أن شعر لاعبو الفريق الزائر برغبة لاعبي رجاء بني ملالفي تعديل النتيجة، تكدس لاعبوه في الدفاع واستماتوا بشجاعة للحفاظ على النتيجة، واكتفوا بمرتدات هجومية كادت إحداها أن تؤتي أكلها بعد أن ردت العارضة الأفقية للحارس الجرباوي قذفة قوية، وحالت دون استقرارها في الشباك.

وأثنت فعاليات رياضية على مبادرة المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال الذي وفر لاعبي الفريق منحة الفوز على فريق الراسينغ البيضاوي، وراتب شهر مارس الماضي، فضلا عن التعاقد مع مطعم لتوفير وجبات الفطور والعشاء طوال شهر رمضان، لكل لاعبي الفريق الذين استحسنوا المباردة واعتبروها التفاتة إ نسانية قل نظيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى