كرة القدم

شباب قصبة تادلة يتعاقد رسميا مع محمد بورديف مدربا للفريق

العين الإخبارية

 تعاقد فريق شباب قصبة تادلة كرة القدم لسنة واحدة قابلة للتجديد مع المدرب محمد بورديف الذي حقق الصعود إلى القسم الأول هواة رفقة فريقه دفاع الحمرية، بعد الصحوة التي عرفها الفريق الذي حقق نتائج جيدة واصل سكة انتصاراته إلى حين تحقيق حلم الصعود.

وجني الفريق ثمار عمل جاد مع المدرب محمد بورديف والذي أسعد ساكنة مدينة خنيفرة ،بمساعدة مكتب الفريق الذي استمات من أجل توفير الظروف الملائمة للاشتغال.

ولعل التجربة الناجحة التي خاضها محمد بودريف في مجال التدريب ستساعده على إعادة أمجاد فريق شباب قصبة تادلة الذي قضى موسما متعثرا في قسنم الهواة، وكاد أن ينزل إلى القسم الموالي لولا الجهود التي بذلها المكتب المسير مع اللاعبين للحفاظ على مكانة الفريق في قسم الهواة.

وترعرع محمد بورديف ابن حي العامرية في صفوف فئات غريق رجاء بني ملال، إلى أن أكد مكامنته في تشكيلة رجاء بني ملال، ونال عمادة الفريق وعاش مواسم ناجحة مع فريقه قبل أن تتم المناداة عليه إلى المنتخب الوطني، وفضى تجربة قصيرة بين صفوفه، قبل أن يقتحم ميدان التدريب ويشغل مهمة مساعد لعدد من مدربي مدرب رجاء بني ملال سنوات عدة ، وحقق نتائج جيدة كانت له سندا في ولوج مجال التدريب من بابه الواسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: lsm99live

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى