غير مصنف

فريق رجاء بني ملال يبصم عن انطلاقة واعدة ويحقق تعادلا أمام فريق الراك

العين الإخبارية

تعادل فريق رجاء بني ملال أمام فريق الراسينغ البيضاوي أمس بملعب الأب جيكو برسم الدولة الأولى من البطولة الاحترافية بنتيجة صفر لمثله.

وأبان لاعبو فريق رجاء بني ملال عن إمكانيات كروية محترمة، رغم أنها المباراة الأولى الرسمية التي يخوضها لاعبون، أغلبهم تم انتدابهم أخيرا ما يتطلب وقتا لتحقيق الانسجام بينهم، علما أن فريق الراك أجرى أربع مباريات في دوري النتيفي أمام فرق قوية تلعب بالقسم الاحترافي الأول، واستعد بما فيه الكفاية لمواجهة رجاء بني ملال.

وسيطر فريق رجاء بني ملال على مجريات اللقاء، ووقف ندا لفريق الراك الذي نجح في الحفاظ على شباكه النظيفة بعد هجومات مكثفة، نظمها مهاجمو فريق رجاء بني ملال، ونابت العارضة الأفقية في الشوط الثاني عن الحارس الذي ظل يراقب الكرة ولحسن حظه جانبت الشباك.

وعموما، يمكن القول، إن فريق رجاء مازال يحتاج إلى إجراء مباريات لتحقيق التجانس بين لاعبيه، وخلق الانسجام بينهم وأبدوا عن استعدادات جيدة ، في حين أن لاعبي الراك لم يسايروا إيقاع المباراة بدنيا وظلوا ينتظرون صفارة الحكم لإعلان نهاية المباراة.

وسجل المكتب المديري بأسف منع الملحق الإعلامي لفريق رجاء بني ملال من تصوير اللقاء بدون سند يذكر، ولم يكن حكم المباراة يوسف تريكي ومساعديه ياسين حجوت وزكرياء محمود حاسمين في اتخاذ قرارات صارمة، وأبنوا عن عن ضعف كبير نتيجة الأخطاء الفادحة التي تم التغاضي عنها.

ولم يحم حكم الوسط حاسما في حماية لاعبي فريق رجاء بني ملال من التدخلات القوية التي كانوا يتعرضون لها، وكان يتدخل أكثر من مرة لوقف هجومات واعدة حارما بذلك رجاء بني ملال من تسجيل هدف السبق.

وللأسف تابع مدرب فريق رجاء ملال المباراة من مدرجات ملعب الأب جيكو، لعدم توصله بعقد نهائي لتدريب فريق رجاء بني ملال، بعد أن رفض رئيس فريق نهضة زمامرة حل مشكلته مع المدرب بطرق حبية، وفق ما صرح به مدرب الفريق، وبالتالي فإن الملف سيكون قريبا بين أيدي الجامعة للفصل فيه بعد أن تبين أن رئيس نهضة زمامرة لم يرسل بعد ملحق العقد الذي وقعه المدرب الإسماعيلي العلوي، وبموجبه ينهي ارتباطه بالفريق، علما أن الأخير قام بكافة الإجراءات الإدارية المطلوبة، لكن فوجئ بعدم إرسال ملحق العقد للجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: ข่าวบอล

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى