غير مصنف

لاعبو رجاء بني ملال عازمون على تحقيق نتيجة الفوز على فريق الجيش الملكي وبلوغ مباراة النهاية

سعيد فالق

زار والي الجهة خطيب لهبيل لاعبي رجاء بني ملال، مساء أمس الجمعة، في حصة تدريبية بالملعب الشرفي ببني ملال للاطلاع على مدى استعدادت الفريق لمباراة نصف نهاية كأس العرش التي تجري في 31 من الشهر الجاري بالملعب الكبير بأكادير أمام فريق الجيش الملكي.

وحث الوالي كل مكونات فريق رجاء بني ملال على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية تجسد طموحات و تطلعات محبي ومتتبعي الفريق، الذي يملك تاريخا كرويا مشرقا بعد أن أحرز ألقابا وأنجب لاعبين كبارا مازالت أسماؤهم تحلق في سماء الذاكرة الكروية وطنيا ودوليا.

ووعد الوالي بمزيد من الدعم لفريق رجاء بني ملال بعد أن وفرت مجلس الجهة حافلة من الطراز الجيد للفريق وتخصيص غلاف مالي لبناء مقر إقامة للاعبي الفريق الذي سيعطي قيمة مضافة للنادي الذي يشق طريفه نحو الاحتراف، بتجميع لاعبيه في إقامة تتوفر على كل الضروريات التي يحتاجها اللاعبون من تغذية، وتمارين رياضية، ولقاءات تواصلية.

وشدد الوالي على خوض المباراة بندية أمام فريق الجيش الملكي لتحقيق نتيجة إيجابية، ما يتطلب إعدادا ذهنيا وبدنيا جيدا لبلوغ المباراة النهائية لاستعادة أمجاد فريق رجاء بني ملال، وإسعاد الجماهير الرياضية الملالية.  

واستحسن همام باعوش مبادرة الوالي التي تعتبر الثانية من نوعها بعد زيارته لرجاء بني ملال ودعمه للاعبي الفريق الذي حققوا انتصارا مهما على فريق حسنية آكدير برسم ربع إقصائيات كأس العرش.

ووعد همام بخوض المباراة بدون مركب نقص أمام فريق الجيش الملكي سيما أن لاعبي الفريق قادرون على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وأبدى مصطقى العسري حماسا كبيرا في كسب نتيجة المباراة المقبلة، سيما أنه عود المتتبعين الرياضيين على خلق المفاجأة في منافسات كأس العرش، بعد أن أحرز على اللقب الأخير مع فريق الاتحاد البيضاوي، وأقصى فرقا عتيدة من المنافسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى