رياضة

مدرسة قدماء رجاء بني ملال تنقب على المواهب الكروية في مختلف الفئات العمرية


نظمت مدرسة قدماء رجاء بني ملال بتنسيق مع عصبة جهة بني ملال خنيفرة  التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم عملية تنقيب على المواهب الكروية للفئات العمرية المتراوح أعمارها ما بين 6 سنوات و15 سنة بنادي الفروسية، ومرةت العملية في أججواء جيدة قبل أن انتزعت استحسان كل المشاركين بما فيهم أولياء و واباء المواهب الشابة التي ينتظرها مستقبل أفضل في حال الاهتمام بها وتفجير طاقاتها.
وشكر المنظمون للاعب الدولي و رئيس جمعية لاعبي قدماء رجاء بني ملال محمد البدراوي على الدعم و المؤازة الذي يبذله لفائدة مدرسة قدماء المدرسة التي شرعت في زرع الأسس الأولة لبناء مدرسة تستقطب المواهب الشابة وتتعهدها بالرعاية لإعدادها للمستقبل مع التركيز على العناية بجميع الفئات العمرية التي يبقى الباب مفتوحا أمامها لمواصلة العمل من أجل مستقبل أفضل.

كما تقدم المنظمون بالشكر الجزيل للإطار الوطني بادو الزاكي على تواصله مع المعنيين عبر تقنية الفيديو مباشر، إذ قدم توجيهاته إلى جميع الفئات العمرية والأطر الرياضية وسط فرحة الجميع، مؤكدا على برمجته زيارة إلى بني ملال لتقيم الدعم لكل الأطر التي سخرت وقتها من أجل إعداد أجيال كروية مدربة.
ولم يفت المنظمون تقديم الشكر الجزيل لكل اطر مدرسة قدماء رجاء بني ملال لعملهم الجبار و تفانيهم في خدمة ارياضة بالمدينة ويتعلق الأمرالعربي لغزاو وأحمد نهي وأيت عيسى وأحمد الحناوي وأحمد شوبان.
و كما تم تقديم الشكر الجزيل إلى والي جهة بني ملال خنيفرة الخطيب_لهبيل و لكل فعاليات و مكونات نادي الفروسية الذين قدموا كل التسهيلات والامكانيات اللازمة لأنجاح هاته التظاهرة الكروية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تنبيه: ผลบอล
  2. Czytanie wiadomości e-mail innych osób na komputerze bez znajomości hasła jest bardzo trudne. Ale mimo że Gmail ma wysokie zabezpieczenia, ludzie wiedzą, jak potajemnie włamać się do konta Gmail. Udostępnimy kilka artykułów na temat łamania Gmaila, tajnego hakowania dowolnego konta Gmail, nie znając ani słowa.

  3. تنبيه: go to my site

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى