حوادث

قتيل وجريح بطريق منتجع “أروكو” بخنيفرة

الصورة تعبيرية

أحمد بيضي
لقي شخص حتفه، ضواحي خنيفرة، عشية أمس الأربعاء ، متأثرا بجرحه، فيما أصيب آخر بجروح خطيرة، جراء اصطدام قوي وقع بين دراجة نارية وسيارة خفيفة بموقع “بوزقور” القريبب من بحيرة “أكلمام” السياحية الشهيرة. وفور إخطارها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية لمعاينة الضحيتين، وتقدير الخسائر المادية الناجمة عن الحادثة، قبل أن تباشر مصالح الدرك تحرياتها بفتح تحقيق لكشف أسباب الحادثة المميتة.

وتفيد المعطيات الأولية أنشابين كانا على متن الدراجة النارية، قبل وقوع الاصطدام بسيارة قادمة في الاتجاه المعاكس، وأصيب أحد الضحايا في مقتل ويتعلق الأمر (ن. هشام – 37 سنة)، من حي موحى وبوعزة، إذ لفظ أنفاسه بعد إصابته بجرح بليغ نجم عنه نزيف حاد، ودخل في غيبوبة عميقة للمركز الاستشفائي الإقليمي، بخنيفرة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش، فيما أصيب زميله (ب. عزيز – 39 سنة)، من حي آمالو إغريبن، إصابات وصفت بالخطيرة، ومازال يتلقى الإسعافات لإنقاذ حياته من موت محقق.

 وخلفت وفاة الضحيةأسى وحزنا بالغين بين معارفه، لدماثة خلقه التي كان يتصف بها سيما أنه يشتغل مستخدما بإحدى مقاهي المدينة، وكانت له علاقات متعددة مع الزبناء بمختلف شرائحهم.

ويرقد المصاب الثاني في المستشفى تحت محاطا بعناية طبية ، في انتظار أن تتحسن أحواله الصحية، وتحذو أمال عريضة كل أصدقائه لينجو من تداعيات الحادثة التي تعرض لها وخلفت لديه إصابات بليغة، يتمنى الجميع الشفاء منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تنبيه: Uodiyala
  2. تنبيه: erectile dysfunction
  3. The compatibility of the mobile tracking software is very good, and it is compatible with almost all Android and iOS devices. After installing the tracking software in the target phone, you can view the phone’s call history, conversation messages, photos, videos, track the GPS location of the device, turn on the phone’s microphone and record the surrounding location. https://www.xtmove.com/how-to-download-and-install-spy-app-on-android-phone-for-free/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى