رياضة

علامي ابن مدينة بني ملال يوقع لفريق الرجاء البيضاوي

وقع اللاعب سيف الدين علامي من مواليد سنة 1992 ببني ملال، الذي كان يلعب في صفوف فريق إف سي باريس الفرنسي، في كشوفات فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بعد أن أبدى مدرب الفريق رغبته في ضم اللاعب الذي سيقدم الإضافة المرجوة للخط الأمامي للفريق الأخضر، سيما أنه يشغل مركز الوسط الهجومي.

ولعب المهاجم علامي، 25 سنة، الحامل للجنسيتين المغربية والإسبانية الموسم الماضي، لفريق العاصمة الفرنسية، في منافساتالليغ 2وسجل أربعة أهداف ، كما مرر ستة تمريرات حاسمة.

وكان المحترف المغربي سيف الدين علامي وقع عقدا احترافيا، بانضمامه لفريق رابيد بوخاريست أحد الفرق الكبرى في البطولة الرومانية، وهي ثالث أندية العاصمة، فضلا عن لعبه بجوار استيوا ودينامو بوخاريست، كما لعب ضمن صفوف فريق كالاراسي الدانوب، وسجل ثمانية أهداف .

ويتحدر سيف الدين من مدينة بني ملال ، سافر رفقة والده إلى الأراضي الإيبيرية في سن السابعة، برزت مواهبه الكروية في برنامج ” فرصة ” الذي تشرف عليه الشركة العملاقة ” نايك رفقة 160000 لاعب في العالم، أهلته لياقته ومستواه التقني أمام أحسن المدربين والمنقبين المحترفين، ليكون من ضمن الخمسة الأوائل الذين تم انتقاؤهم ما جعله هدفا للعديد من المربين الذين رغبوا في ضمه إلى فرقهم المنافسة في إسبانيا.

                                                                           سعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: astropink toronto
  2. تنبيه: auto swiper

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى